موقع أمريكي: 148 خطأ لبايدن منذ بداية السّنة - اقرأ 24

تورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موقع أمريكي: 148 خطأ لبايدن منذ بداية السّنة - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 12:50 مساءً

موقع أمريكي: 148 خطأ لبايدن منذ بداية السّنة

نشر بوساطة آدم حسني في تونس الرقمية يوم 30 - 04 - 2024

1770168
أظهرت مراجعة النصوص الرّسمية للبيت الأبيض أنّ موظفي الاتصالات اضطروا لتصحيح تصريحات الرّئيس الأمريكي جو بايدن 148 مرة على الأقل منذ بداية العام.
ويصدر البيت الأبيض نصا رسميا في كلّ مرة يلقي فيها بايدن خطابا أو يتلقى أسئلة، وأظهر تحليل صحيفة "Daily Caller" أن موظفي الاتصالات يقومون في كثير من الأحيان بتصحيح تصريحات بايدن الرسمية أو إضافتها أو تغييرها من أجل جعلها متوافقة مع سياسة البيت الأبيض الرسمية أو في بعض الحالات مع الواقع.
وفي عدّة حالات كان لا بد من تغيير التصريحات الرسمية لنقل العكس تماما لما قاله بايدن بالفعل.
ومن خلال 118 بيانا وخطابا ومحادثات مع الصحفيين في الفترة الممتدة من 1 جانفي إلى 24 أفريل، قام البيت الأبيض بتحديث نصه رسميا مع تصحيحات لما قاله الرئيس بصوت عال 148 مرة على الأقل.
وتتضمن بعض التعديلات تصحيحات لأسماء وتواريخ وألقاب المنظمات، والبعض الآخر يغير الأفعال ويعدل معنى بيان الرئيس بالكامل، حتى الكلمات التي لم يقلها الرئيس وكان ينبغي أن تقال، يتم إضافتها أيضا إلى النصوص التي ينشرها البيت الأبيض.
وكثيرا ما يعطي بايدن، أكبر رئيس عمرا في تاريخ الولايات المتحدة، أسبابا لخصومه السياسيين للتشكيك في قدراته المعرفية، حيث يرتكب بانتظام زلات وأخطاء في خطبه ولقاءاته.
ويأتي هذا التقرير في الوقت الذي تظهر فيه استطلاعات الرأي بانتظام قلقا واسع النطاق بشأن اللياقة العقلية لبايدن، حيث أظهر استطلاع للرأي نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" الشهر الماضي أن 73% من الناخبين المسجلين يعتقدون أن بايدن أكبر من أن يصبح رئيسا، بينما قال 42% فقط ذلك عن الرئيس السابق دونالد ترامب، 77 عاما، الذي يسعى لخوض السباق لولاية رئاسة ثانية في نوفمبر.

.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق