اخبار الرياضة «لسه معملناش حاجة».. ماذا قال جوميز للاعبي الزمالك قبل لقاء البنك الأهلي؟ - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة «لسه معملناش حاجة».. ماذا قال جوميز للاعبي الزمالك قبل لقاء البنك الأهلي؟ - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 01:07 مساءً

17201d435e.jpg

12:30 م | الأربعاء 01 مايو 2024

«لسه معملناش حاجة».. ماذا قال جوميز للاعبي الزمالك قبل لقاء البنك الأهلي؟

البرتغالي جوزيه جوميز

أخبار متعلقة

حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الاجتماع مع لاعبيه لفترة طويلة داخل مقر النادي بالأمس، في حضور أحمد مجدي مدرب الفريق، وعبد الواحد السيد مدير الكرة، على هامش استعدادات الفريق لمواجهة البنك الأهلي.

ويستعد فريق الكرة بالزمالك، تحت قيادة جوميز، لمباراة البنك الأهلي، التي تقام الساعة السابعة من مساء الغد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 20 لمسابقة دوري Nile.

ماذا قال جوميز للاعبي الزمالك؟

كشف مصدر داخل الزمالك، لـ«الوطن سبورت»، أن «جوميز»، اجتمع مع اللاعبين داخل قاعة الاجتماعات، وتحدث معهم حول مباراة البنك الأهلي، وأكد أنه لا بديل عن الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاثة.

أشار المصدر، إلى أن المدرب البرتغالي حذر اللاعبين من التفكير في نهائي الكونفدرالية الإفريقية، قائلا: «لم نقدم أي شيء حتى الآن، وعلينا القتال في كل المباريات والبطولات التي نشارك فيها من أجل إسعاد الجماهير، وناشدهم باللعب بحذر وهدوء واحترام فريق البنك.

وشدد جوميز خلال حديثه مع اللاعبين، على ضرورة مواصلة العمل بجدية، مؤكدا ثقته الكاملة في الجميع لتحقيق الأهداف المطلوبة.

4d0ffd6c41.jpg

الزمالك يستعيد جهود 3 لاعبين

ويستعيد نادي الزمالك في مباراة الغد، خدمات ناصر ماهر وعبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر، حيث تغيب الثلاثي عن مواجهة الفريق الأخيرة أمام دريمز الغاني، لأنه طبقا للوائح والقوانين، لا يحق لهم المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية؛ نظرا لمشاركة عبد الله السعيد وسيف جعفر مع بيراميدز، في دوري أبطال إفريقيا، وناصر ماهر مع مودرن فيوتشر بالكونفدرالية، في النسخة الحالية.

5f3469a9a7.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق