لقجع يروج لـ"مونديال 2030" في تايلاند

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لقجع يروج لـ
صورة: أرشيف
هسبورت - آمال لكعيداالأربعاء 15 ماي 2024 - 23:33

عبّر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيس لجنة كأس العالم 2030، عن فخره بالوجود في تايلاند لحضور الدورة الرابعة والسبعين لكونغرس الاتحاد الدولي للعبة ذاتها.

وقال لقجع، في تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية لملف المغرب والبرتغال وإسبانيا لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2030، إن حضور مؤتمر “فيفا” بتايلاند هو “فرصة استثنائية لنا، لنقدم إلى جانب شركائنا البرتغاليين والإسبان رؤية وركائز ملفّنا لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2030 والتي نريدها أن تكون مُستدامة وشاملة ومبتكرة ومزدهرة”.

وتابع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “ترشيحنا هو ترشيح لإفريقيا والعالم العربي بأكمله إلى جانب أوروبا. يشرفنا أن نكون قادرين على الترحيب بالعالم واستضافته، والاحتفاء بوحدتنا وبثراء تنوّعنا، خاصة في الملعب الجديد للدار البيضاء”.

ومن جهته، قال بيدرو روشا، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إن “المشاركة في كونغرس FIFA تكون دائما مصدر فخر واعتزاز، خاصةً عندما تتاح لنا الفرصة لشرح مشروعنا لاستضافة كأس العالم 2030 للاتحادات الأخرى”.

وبدوره، أوضح فرناندو غوميز، رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، على هامش حضوره مؤتمر الاتحاد الدولي للعبة، أن “ملفنا يشمل ثلاث دول وقارتين، وهو أمر يحدث لأول مرة في تاريخ المسابقة؛ لكنه في الواقع عرض يتجاوز جغرافية القارتين”.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق