قبل افتتاحه.. تعرف على أسعار تذاكر معرض زهور الربيع 2024

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 01:33 ص

تستعد وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، لافتتاح معرض زهور الربيع في دورته الـ 91 الأسبوع المقبل في المتحف الزراعي، وذلك لأول مرة خارج حديقة الأورمان، عقب إغلاقها في مايو الماضي. 

 

من جهته كشف الدكتور أحمد إبراهيم المستشار الإعلامي بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، لـ القارهرة 24، عن تفاصيل إقامة معرض زهور الربيع 2024، قائلًا، إن سعر تذكرة دخول المعرض ستتراوح من 5 جنيهات لـ 10 للفرد، وتخفيضات المعرض من المرجح أن تصل لحوالي 30% وهي تخفيضات حسب كل عارض.      

معرض زهور الربيع 2024  

وأضاف أحمد إبراهيم، أن أسعار المنتجات داخل معرض الزهور ستبدأ من 5 جنيهات وتصل لأرقام مرتفعة وفق كل نوع وصنف وهل هو نادر أم لا، لافتًا إلى أن اللجنة المسؤولة عن المعرض تستقبل حاليًا طلبات المعارض من قبل العارضين، كما أن الأيام الحالية تشهد التجهيزات الأخيرة قبل انطلاق المعرض.

 

وأكمل المستشار الإعلامي بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي: ويشهد معرض زهور الربيع كل عام إقبالا كبيرا من الأسر المصرية والسفراء الأجانب بالقاهرة، كما أن المعرض يشارك فيه كل منتجي الزهور ونباتات الزينة وأصحاب المشاتل وشركات اللاند سكيب ونظم الري الحديث، وكذلك يضم مستلزمات الإنتاج الزراعي، فضلا عن منافذ بيع السلع الغذائية الخاصة بوزارة الزراعة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق