«حلبة النار» تنقل الهلال والحزم إلى الملز - اقرأ 24

فهرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«حلبة النار» تنقل الهلال والحزم إلى الملز - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 01:57 مساءً

نقلت إدارة المسابقات في رابطة دوري روشن السعودي، مباراة فريق الهلال الأول لكرة القدم، وضيفه الحزم، عند الـ 06:00 من مساء السبت، 11 مايو الجاري، من ملعب المملكة أرينا إلى مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الملز، وفقًا لما أعلنته، الأربعاء.
وجاء قرار إدارة المسابقات بتغيير ملعب المباراة، التي ستجري ضمن الجولة الـ 31 من دوري روشن، بناءً على طلب الهلال، نظير استضافة ملعبه «المملكة أرينا» بطولة حلبة النار«RING OF FIRE » للملاكمة.
ويشهد الملعب الأزرق نزالات الملاكمة في 18 مايو الجاري، منها الصراع المرتقب بين الملاكم البريطاني تايسون فيوري، والأوكراني أولكسندر أوسيك، من أجل توحيد ألقاب الوزن الثقيل.
وكان من المفترض أن يُجرى النزال 17 فبراير الماضي على حلبة «المملكة أرينا» ضمن موسم الرياض، لكن تقرر، قبل أسبوعين من ذلك الموعد، تأجيل النزال بعد تعرض فيوري لجرح أثناء التدريب.
ويهدف نزال «حلبة النار» إلى توحيد لقب فيوري في مجلس الملاكمة العالمي للوزن الثقيل مع ألقاب أوسيك، وهي الرابطة العالمية، والمنظمة العالمية، والاتحاد الدولي، والمنظمة الدولية للملاكمة، لتتويج أول بطل موحد للوزن الثقيل منذ عام 1999.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق