«ولا الجن الأزرق يعرفها»..لن تصدق ماذا يحدث لهاتفك عند تفعيل وضع الطيران من خبير هواتف أمريكي مش هتتخيل اللي بيعمله!!؟ - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«ولا الجن الأزرق يعرفها»..لن تصدق ماذا يحدث لهاتفك عند تفعيل وضع الطيران من خبير هواتف أمريكي مش هتتخيل اللي بيعمله!!؟ - اقرأ 24, اليوم الأحد 28 أبريل 2024 06:54 مساءً

“لا يعلم حتى الجني الأزرق بها”… لن تتوقع الأمر العجيب الذي يحصل لجهازك الخلوي عند تشغيل خاصية الوضع الجوي، إليك إفادة من خبير في مجال الهواتف بالولايات المتحدة الأمريكية، ستُدهش بذلك حقاً! هل أنت على دراية بما يقع لهاتفك عند إعمال خاصية الوضع الجوي؟ إرشادات من متخصص أمريكي في الهواتف، في ظل تحول الهاتف لأحد أبرز الأدوات في هذا الزمان وبات استخدامه لا غنى عنه إطلاقاً، سواء في نطاق العمل أم الدراسة، ومن ثم أصبحت ملكية هاتف شخصية أمراً شائعاً لكل فرد حول العالم ولا يزال هذا الجهاز يثير دهشتنا بمزاياه كخاصية الوضع الجوي التي تحمل فوائد جمة.

مميزات تشغيل وضع الطيران بالهاتف

تقدم ميزة وضع الطيران في الهاتف فوائد متعددة تتضمن:

عند تشغيل هذا الوضع، ستتم عملية شحن البطارية بسرعة أكبر من المألوف. بجانب ذلك، سيتم إغلاق وظيفة البلوتوث بصورة آلية، بمعنى أنه لن يكون بالإمكان إرسال أو استلام أية رسائل. لن يكون هناك ما يزعجك من مكالمات غير مرغوب فيها لأن تفعيل خاصية وضع الطيران سيوقف كل التطبيقات المتعلقة بالاتصال. ستظل خدمة الواي فاي متاحة لأطول فترة ممكنة، نظراً لوجود هذه الميزة التي تتيح إيقاف تفعيل الواي فاي.

أهمية استخدامات وضع الطيران

تشغيل وضع الطيران يمكن أن يكون مفيداً في العديد من الحالات، من ضمنها:

إطالة عمر شحن البطارية هي أمر مهم، وهناك خاصية مخصصة لحماية البطارية من التلف المحتمل. كذلك من الضروري عند السفر بالطائرة تفعيل وضع الطيران لمنع تداخل إشارات الأجهزة مع نظام الطائرة مما يساهم في الحفاظ على سلامة الرحلة. كما أن هذا الوضع يقطع أي اتصال بشبكة الإنترنت، سواء عبر البيانات الخلوية أو الواي فاي.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق