ضعي الفازلين على الحوض واكتشفي سر خطير !! .. ضاعت حياتنا بنستخدم الفازلين غلط تعرف علي الطريقة الصحيحة فورًا - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضعي الفازلين على الحوض واكتشفي سر خطير !! .. ضاعت حياتنا بنستخدم الفازلين غلط تعرف علي الطريقة الصحيحة فورًا - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 02:20 مساءً

نحن جميعًا قد نلاحظ بشكل دائم على الأحواض والحنفيات والأدواش والمغاسل والخلاطات شوائب ناتجة عن تراكم بقع من المياه أو الاستخدام الدائم للصابون الذي يفقدها اللمعان والجاذبية، ولذلك نقدم لكم خطوة رائعة سوف تعتمديها أثناء تنظيف الحمام أو حوض المطبخ أو سطح البوتاجاز، تابع معنا.

استخدمي الفازلين أثناء تنظيف الأحواض وسطح البوتاجاز.. نتيجة مدهشة 

حيث يعتبر الفازلين من الأشياء الهامة التي لا يمكن الاستغناء عنها داخل منازلنا، بسبب فعاليته على الترطيب والتنعيم للجلد، وخاصة في فصل الشتاء، وأيضًا له دور فعال في تنعيم كعب القدم.

ومن هنا سوف نقدم لكم استخدام مختلف للفازلين، تلك الفكرة مأخوذة من الفيديو السابق، تابع الوصفة والمكونات وكيفية الاستخدام:

المكونات

المكون الأساسي عبوة فازلين. قطعة قماش من القطن. ملعقة صغيرة. مناديل جافة.

طريقة الاستخدام 

في البدايك نظف الصنبور جيدًا من أي شوائب أو بقع، بواسطة سائل أو مسحوق التنظيف الخاصة بذلك أو بقطعة القماش المبللة بالمياة، ثم يغسل بالمياة. ثانيًا ينشف الصنبور جيدًا من المياة. بعد ذلك ضع نصف ملعقة صغيرة من الفازلين على الصنبور، وبواسطة المناديل الجافة قم بتوزيع الفازلين على الصنبور والسطح من حوله، ولا تنسى الأماكن التي يصعب الوصول إليها.

وبعدها سوف تلاحظ سقوط المياة من على الصنبور بشكل سريع، وعدم تراكم الشوائب والجير على الأحواض.

ثم كذلك يمكنك استخدام تلك الوصفة على سطح البتوجاز بعد تنظيفه بشكل تام، وبذلك ستجد إزالة الدهون والأوساخ من على سطح البتوجاز بكل سهولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق