عاكسها وحاول التـ ـحرش بها.. القصة الكاملة لمقتل شاب على يد فتاة المقطم - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاكسها وحاول التـ ـحرش بها.. القصة الكاملة لمقتل شاب على يد فتاة المقطم - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 02:33 مساءً

تفاصيل مثيرة وتطورات في واقعة فتاة المقطم والتي أنهت حياة شاب في الشارع بعدما حاول معاكستها والتـ ـحرش بها والتعدي على والدها، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة فتاة المقطم.

تفاصيل مقتل شاب على يد فتاة المقطم

باشرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية التحقيقات في واقعة فتاة المقطم المتهمة بإنهاء حياة شاب في الشارع أثر محاولته معاكستها والتـ ـحرش بها والتعدي على والدها، حيث تبين أنها قامت بالاعتداء عليه بتسديد طعنة نافذة أودت بحياته في الحال.

وصرحت النيابة العامة في القاهرة بدفن جثمان الشاب ضحية فتاة المقطم، عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط حدوث واقعة مقتل الشاب على يد فتاة المقطم.

تحقيقات النيابة في واقعة مقتل شاب على يد فتاة المقطم

كما استمعت نيابة حوادث جنوب القاهرة إلى أقوال شهود العيان على الواقعة، ووالد الفتاة، وايضا استمعت لأقوال الفتاة وأمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معها، وايضا التحفظ على أداة الجريمة ومضاهاته بالإصابات.

وقالت فتاة المقطم خلال تحقيقات النيابة، أنها أثناء سيرها مع والدها في الشارع بمنطقة المقطم قام الشاب المجني عليه وبرفقته آخر بمعاكستها وحاول أحدهم التـ ـحرش بها والتعدي على والدها بالضرب إلا أنها استلت سكينا وقامت بتسديد طعنة نافذة للمجني عليه أودت بحياته في الحال.

القبض على فتاة أنهت حياة شاب في المقطم

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بمصرع شاب في المقطم على يد فتاة خلال مشاجرة بين الفتاة ووالدها مع المجني عليه وصديقه بسبب معاكستهم لها ومحاولة التـ ـحرش بها.

وعلى الفور شكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث انتقل إلى موقع الحادث، وتبين نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب قيام المجني عليه وصديقه بمعاكسة الفتاة المتهمة ومحاولة التـ ـحرش بها والتعدي على والدها بالضرب.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على فتاة المقطم وأداة الجريمة، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق