وقع وسط زمايله.. الحزن يخيم على أسرة الطالب يوسف بالغربية أثناء تشييع جثمانه - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وقع وسط زمايله.. الحزن يخيم على أسرة الطالب يوسف بالغربية أثناء تشييع جثمانه - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 02:33 مساءً

خيم الحزن على المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بسبب وفاة الطالب يوسف الجمل داخل مدرسته بين زملائه ومدرسيه عقب إصابته بحالة من الإغماء.

حالة من الحزن تخيم على أسرة طالب الغربية أثناء تشييع جثمانه

واتشحت قرية الطفل يوسف في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، أثناء تشييع جثمان الطفل يوسف الجمل إلى مثواه الأخير بعد أداء صلاة الجنازة عليه في أحد مساجد مدينة المحلة الكبرى، وسط حالة من الحزن والأسى من أسرته وأصدقائه الذي في حالة صدمة كبيرة بسبب وفاته أمامهم إثر سكته قلبية تعرض لها، بالإضافة إلى مدرسيه الذين لم يصدقوا خبر وفاته حتى هذه اللحظة.

حيث خرج معلمي مدرسة طالب الغربية يوسف بالإضافة إلى مدير المدرسة، وكل أصدقائه إلى تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقابر مدينة المحلة الكبرى الجديدة، وصد صدمة كبيرة، وتبادل لجمل العزاء والترحم على طالب المرحلة الإعدادية.

01a2bba2a4.jpg
أصدقاء طالب الغربية

أصدقائ طالب الغربية يرروت تفاصيل وفاته في المدرسة

وأوضح أصدقاء الطفل يوسف الذي توفي داخل مدرسة في الغربية، لموقع تحيا مصر، أن يوسف جاء إلى المدرسة مثل كل يوم ولم يكن يعاني من أي شئ، وفي أثناء الخروج إلى حصة الألعاب، أراد لعب كرة القدم، وقبل أن يبدأ اللعب سقط على الأرض وأصيب بحالة إغماء ليجتمع حوله أصدقائه وزملائه ومدرسية اللذين قاموا بنقله إلى المستشفى واتصلوا بأسرته التي حضرت على الفور، ولكن المستشفى لم تستطع إنقاذه حيث كان قد توفي إلى رحمة مولاه تعالى، ليخيم الحزن على كل أهله وكل أفراد المدرسة من طلاب ومدرسين.

" src="">

شقيقة والدة الطفل يوسف: كان أحن قلب

وأشاروا إلى أن الطالب يوسف كان من الطلاب المتفوقين الذين يسعون إلى طلب العلم وتلقيه، وكان مجتهد ويذاكر دروسه أول بأول، لافتين إلى أن المدرسة فقدت طالب من بين أسمى طلابها خلقا وعلما.

ff349cd6dc.jpg
شقيقة والدة يوسف

وأكدت شقيقة والدة الطالب الغربية، أن يوسف كان من أحن الأشخاص عليها حيث كان قلبه أطيب قلب ولم يسبق أن أغضبها في يوم من الأيام، وكان الجميع يحبونه بسبب أخلاقه العالية واحترامه لهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق