إجابة أبكت الملايين!.. لن تتخيل ماذا كتب الطالب الصغير في ورقة اختبار اللغة العربية جعل المصصحين يبكون؟!.. اكتشف بنفسك - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إجابة أبكت الملايين!.. لن تتخيل ماذا كتب الطالب الصغير في ورقة اختبار اللغة العربية جعل المصصحين يبكون؟!.. اكتشف بنفسك - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 03:00 مساءً

حدث ذهولًا كبيرًا من المدرسين عند مشاهدة إجابة مميزة من نوعها على امتحان اللغة العربية، حيث هذة الإجابة حصلت على شهرة واعجابًا كبيرًا أدى إلى ذلك وضع هذه الإجابة من قبل الطالب في المرحلة الابتدائية بفهم ووعي كبيرين وترتب على ذلك تميز هذا الطالب بطريقة تفكير مميزة وطريقة أسلوب ملفته متنوعة تمامًا عن ملايين الطلاب الآخرين وترتب على ذلك جعل هذا الطالب محط للأنظار ومصدر إلهام للعديد.

إجابة الطالب في ورقة الإمتحان

حيث تم اعتبار اختبار اللغة العربية من أشهر الاختبارات التي تم تأديتها لأن الطالب في هذا الامتحان قام بتحليل صرف العبارات قرآنية ، كما وجد فيها الإبداعات الواضحة أثناء تشكيل تلك العبارات القرآنية التي تم التعامل معها كانت هذه العبارة وهي خلق الإنسان وقام كل طالب بإعطاء إقامة مختلفة وقاموا بتدوين كلمة خلق في المكان المحدد لها مظهرين بذلك احترامهم وتقديرهم للباري عز وجل ورغم ذلك هذة الإجابة أثارت نقاشات كبيرة بين المعلم الذي قام بتقييم هذه الإجابات، كما وضحت الرؤية الكبيرة للمادة التي كتبت العبرة المستخلصة التي تمت عن طريق إجابة الطالب تعرض في معالجته للسؤال المذكور.

صورة ورقة الاجابة الخاصة بالطالب 

الاستفادة من إجابة هذا الطالب

عند تصحيح المعلم على ورقة هذا الطالب قائلاً بارك الله في عقلك وأخلاقك وفي ذات الوقت منح الطالب العلامة الكاملة لإجابته الغير تقليدية والتي أصبحت مثالية، كما يشيد بالضرورة الكبيرة التي حملتها إجابته والاستفادة التي نالتها في تناوله الجمل العربية فترتب على ذلك تشجيع الأهالي على تشجيع أولادهم على غرس قيم الأخلاق الإسلامية في حياتهم مساعدة ذلك أيضًا في تنمية احترام  مما يوضح أن هذه القيم قد تساعد في تربية الأشخاص بتأسيس مجتمع ينتشر فيه الأخلاق والإحترام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق