هجوم قوي على اتحاد الكرة بسبب حرمان الجماهير من حضور دورة الترقي

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبدي الماضي محمد شبانة غاضب من قرار لجنة المسابقات إقامة مباريات جولة الصعود للدوري الممتاز بدون المنتخب الوطني، بسبب الإصرار على الإضرار بفرق الجماهيرية ومن بينها المنتخب السويسري.

شبانة يهاجم كرة الاتحاد

وقال في تصريحاته عبر موقع “بوكس تو بوكسينغ”: “هل هناك قلق من الضرر الذي لحق بفرق الجماهيرية وفشلها في التأهل للدوري الممتاز؟ فما ذنب المنتخب السويسري، أن الجماهير هي فريقي”. وهو أفضل فريق من الفرق، وكذلك فريق الترسانة الذي يعتبر أيضا أفضل الأندية”.

وأضاف: “هل تريدون أن يصعد فريق هورس أو سيبورتانج إلى الدوري الممتاز؟ لا أفهم سبب إقامة مباريات الترجي بدون المنتخب الوطني”.

وتابع: “أقول للوزير أن تصريحاتك غير صحيحة، واتحاد الكرة سيقيم جولة الصعود بدون جماهير، لمجرد تواجد سبورتنج وحرس الحدود، في مواجهة الترسانة والحرس الحدودي”. منتخب سويسرا، فما هو المنطق في إقامة المباريات بدون جماهير”.

وأردف: “هل نحن غير قادرين على تنظيم مباراة بين سويسرا وسبورتينغ بحضور 6000 مشجع فقط؟ لا تشعروا بالأسف على منتخب سويسرا والخوف من “حقكم علينا”.

وزاد: لماذا يريدون حرمان أهل السويسري من المنتخب وهم يعانون من قلة الإمكانيات؟ هل تريدون حرمانهم من شعبي أيضاً؟

وأشار: “إذا كنتم تريدون عدم وجود الحزب الجماهيري، فلنبلغكم بدلا مني أنه لن يحدث في هذه الأزمة وفي كل يوم. هل تريدون صعود حرس القلود أو سابورتنج في حساب الترسانة وسويسرا دعونا نتفق على ذلك.. “نحن نتحدث فقط عن مزحة الآن”.

وتابع: “حتى اليوم أرسل نادي أنبي خطابات رسمية لاتحاد الكرة من أجل حسم ملف كأس الجمهورية 2003، ووجود لاعب قام بتزوير أوراقه، لكن لا أحد يهتم بهذه الأمور”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق