تجهيز 302 لجنة بقنا استعدادا لامتحان الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية (صور)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شدد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا على إنهاء تجهيز وفرش اللجان استعدادًا لامتحان الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية التي تبدأ يوم السبت المقبل 18/ 5 / 2024 وتستمر حتى الخميس 23 مايو.

كما أكد حظر دخول الطلاب والملاحظين بالهاتف المحمول داخل اللجان التزامًا بتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتطبيق الحازم للقواعد والضوابط المنظمة لأعمال الامتحانات  وتأمينها.

741.jpeg

جاء ذلك أثناء ترأس وكيل وزارة التعليم بقنا لاجتماع مديري عموم الإدارات التعليمية ورؤساء لجان الشهادة الإعدادية عبر الفيديو كونفرس بحضور الأستاذة منال عبد الوهاب وكيل المديرية والدكتور وائل سيد مدير عام التعليم العام وصابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية والدكتور أحمد سعد مدير التعليم الإعدادي وسومية عبد الفتاح مدير إدارة شؤون الطلاب والامتحانات ومنصور حفني مدير إدارة الأمن ومحمد ابو الحسن وممدوح صابر ممثلي التطوير التكنولوجي.

-إعلانات-

ونبه وكيل الوزارة على تكليف موجه مقيم بكل لجنة امتحان يشرف على فتح المظروف الورقي داخل حجرة رئيس اللجنة، بينما يختص مراقب الدور والملاحظين بفتح كيس الأسئلة داخل اللجنة الفرعية في الموعد المحدد قانونًا كما يعد الملاحظان محاضر فتح الكيس والتوقيع عليه.

742.jpeg

كما وجه مدير تعليم قنا إلى إعداد تقرير يومي عن سير العمل داخل اللجنة والتعامل الفوري مع  غرفة العمليات المشكلة  داخل الإدارة والتي تتواصل بدورها مع الغرفة المركزية بالمديرية لتذليل أي عقبات قد تؤثر في سير أعمال الامتحانات وانضباط وانتظام اللجان، وأشار إلى  التنسيق مع  مديريتي الأمن.


و الشئون الصحية والوحدات المحلية وقطاع الكهرباء وكافة الجهات المعنية بناء على تكليفات اللواء طيار أشرف الداودي محافظ قنا للتأكيد على توفير سبل الأمن والسلامة والهدوء أثناء فترة الامتحان.

743.jpeg

الجدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم بقنا أنهت كافة التجهيزات لاستقبال  52.000 طالب بالشهادة الإعدادية في 302 لجنة امتحان موزعة على تسع إدارات تعليمية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق