بالفيديو.. تطورات جديدة في قضية "الشحات" المتهم بالاعتداء على الدولي المغربي "محمد الشيبي" - اقرأ 24

أخبارنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو.. تطورات جديدة في قضية "الشحات" المتهم بالاعتداء على الدولي المغربي "محمد الشيبي" - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 03:25 مساءً

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

جدل كبير ذلك الذي أعقب رفض نادي الأهلي المصري، البحث عن حلول ودية في قضية لاعبها "حسين الشحات" المتابع في القضاء "المدني" على خلفية اعتدائه على الدولي المغربي "محمد الشيبي"، لاعب فريق بيراميدز.

وارتباطا بالموضوع، أوضح "سعد شلبي"، المدير التنفيذي لنادي الأهلي المصري عبر مداخلة هاتفية خص بها برنامج "الهدف" الذي يبث على قناة "أون تايم" المصرية -أوضح- أنه: "لن يكون هناك حل ودي في قضية الشحات والشيبي"، مشيرا إلى أنه: "لابد أن يلتزم الجميع بالقوانين، سواء الصادرة عن الفيفا أو التي تلك تقرها لوائح اتحاد الكرة المحلي".

في ذات السياق، قال "شلبي": "ده عهد النادي الأهلي دائما إنه بيسير باللوائح التي تحكم كرة القدم وإحنا ماشيين بهذا الأمر في هذه الأزمة وعندما يصدر قرار  سيكون حسب اللوائح فقط وهو ما ينتظره النادي الأهلي في هذه القضية" (الفيديو بداية من الدقيقة 7).

ومعلوم أن أزمة قوية كانت قد نشبت بين "الشيبي" و"الشحات" مع نهاية الموسم الماضي، بعد إقدام هذا الأخير على صفع لاعب بيراميدز، اضطر معه الدولي المغربي اللجوء إلى المحاكم المدنية، وهو الأمر الذي رفضته إدارة نادي الأهلي، بعد أن اعتبرته مخالفا لقوانين الـ"فيفا".

من جانبه، خضع الدولي المغربي "محمد الشيبي"، لاعب بيراميدز، للتحقيق أمام لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، في أعقاب شكاية تقدم بها ضده نادي الأهلي، تضامنا مع لاعبه "حسين الشحات".

في ذات الصدد، أكدت تقارير إعلامية مصرية أن "الشيبي" صرح خلال مثوله أمام لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة المحلي أنه كان ينتظر الحصول على حقه، مشيرا إلى أنه فوجئ بإيقاف حسين الشحات لمباراتين فقط، إلى جانب تغريمه بمبلغ 20 ألف جنيه، قبل أن يتسائل قائلا: لو فعلت ذلك ضد حسين الشحات في مباراة الأهلي وبيراميدز المقبلة، هل ستكون العقوبة مثل التي صدرت في حق هذا الأخير؟".

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق