اخبار الرياضة أول تعليق من الأهلي على أنباء نقل مواجهة الترجي إلى خارج تونس (خاص) - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أول تعليق من الأهلي على أنباء نقل مواجهة الترجي إلى خارج تونس (خاص) - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 03:27 مساءً

2987247ba2.jpg

02:55 م | الأربعاء 01 مايو 2024

أول تعليق من الأهلي على أنباء نقل مواجهة الترجي إلى خارج تونس (خاص)

الأهلي

أخبار متعلقة

علق مسؤولو النادي الأهلي على احتمالية نقل مباراة الذهاب بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والترجي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، إلى خارج تونس، بقرار من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) يوم 18 مايو الجاري موعدًا لذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي في رادس بتونس، على أن تقام مباراة العودة يوم 25 مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي، إلا أن لقاء الذهاب أصبح مهددًا بالنقل، بسبب العقوبات ضد تونس لعدم امتثالها للمدونة العالمية لمكافحة المنشطات.. التفاصيل من هنا

الأهلي يترقب قرار «كاف»

f1b1a1b6d7.jpg

                         تدريبات النادي الأهلي

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إن النادي يترقب صدور قرار رسمي، بجانب تلقي خطاب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بشأن آخر تطورات المباراة.

وأضاف: «بدأنا في استخراج تأشيرات السفر إلى تونس، كما قمنا بمخاطبة السفارة وتحديد موعد السفر، ومستمرون في خطواتنا بشكل طبيعي لحين إشعار آخر».

وعن رأيه في القرار حال تطبيقه، أكد: «سيكون في صالح الفريق بكل تأكيد، لكننا مستعدون للعب المباراة في أي مكان سواء داخل تونس أو خارجها، أما بالنسبة للجهاز الفني للفريق فلا ينشغل بمثل تلك الأنباء، حتى يتم تأكديها بخطاب رسمي من كاف، والتركيز حاليًا في لقاءات الدوري، إذ يخوض الفريق مباراة مهمة اليوم أمام الإسماعيلي».

مباريات الأهلي بالدوري قبل النهائي الإفريقي

من المقرر أن يخوض المارد الأحمر، بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، 4 مباريات في دوري Nile، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي:

• الأهلي والإسماعيلي - اليوم - 7:00 مساء - الجولة 20 من الدوري باستاد برج العرب بالإسكندرية.

• الأهلي والجونة - السبت المقبل - 7:00 مساء - الجولة 21 من الدوري باستاد القاهرة.

• الأهلي والاتحاد السكندري - الثلاثاء 7 مايو الجاري - 7:00 مساء - في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري باستاد القاهرة.

• الأهلي وبلدية المحلة - السبت 11 مايو الجاري - 8:00 مساء - الجولة 22 من الدوري باستاد غزل المحلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق