رسالة خاصة من نادي ليفركوزن للاعبيه قبل مواجهة روما بالدوري الأوروبي - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسالة خاصة من نادي ليفركوزن للاعبيه قبل مواجهة روما بالدوري الأوروبي - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 03:33 مساءً

الرئيسية الريـاضـة الريـاضـة الأربعاء, 1 مايو, 2024 - 3:24 م

لاعبو باير ليفركوزن

طالب سيمون رولفس، المدير الرياضي لفريق باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم، لاعبيه بالحفاظ على هدوئهم وعدم التسرع خلال مباراة الذهاب أمام فريق روما المقرر إقامتها غدا الخميس في الدور قبل النهائي بالدوري الأوروبي، ولكنه لا يريدهم كبت مشاعرهم تماما.

وقال رولفس، اليوم الأربعاء، قبل المباراة المقرر إقامتها غدا:"الإفراط ليس جيدا أبدا. لا يمكنك السيطرة إلا إذا لعبت بعقلك، ولم تتحكم بك العواطف".

وأضاف:"ولكن المشاعر جزء من اللعبة وأيضا هي قوة دفع. بالتأكيد نملكها. لهذا السبب نتطلع للذهاب إلى روما".

في الموسم الماضي، ودع بطل الدوري الألماني البطولة من روما في الدور قبل النهائي وسيأمل أن يثأر من خسارته هذا العام للوصول للمباراة النهائية التي تقام يوم 22 مايو.

وقال رولفس:" نستمد اقتنا وحافزنا من خيبة الأمل التي تعرضنا لها عقب خسارتنا في الدور قبل النهائي للعام الماضي. استفدنا من تلك التجربة ليس فقط من أجل الدوري الأوروبي ولكن أيضا من أجل البوندسليجا"؟

ولم يخسر ليفركوزن في 46 مباراة خاضها هذا الموسم، ويمكن أن يحقق ثلاثية غير مسبوقة في تاريخ النادي. وتوج ليفركوزن بالفعل بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) كما أنه المرشح الأبرز للتتويج بلقب كأس ألمانيا في المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم 25 مايو أمام كايزرسلاوترن.

وأكد رولفس:" فرصة التتويج بالثلاثية تعني كل شيء للجميع في النادي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق