أخبار الرياضة - هل يكرر دورتموند الفوز ضد باريس للمرة الثانية على ملعب «سيجنال إيدونا بارك»؟ - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هل يكرر دورتموند الفوز ضد باريس للمرة الثانية على ملعب «سيجنال إيدونا بارك»؟

هل يكرر دورتموند الفوز ضد باريس للمرة الثانية على ملعب «سيجنال إيدونا بارك»؟

بوروسيا ضد باريس سان جيرمان.. يتسلح فريق بروسيا دورتموند الألماني بملعبهم سيجنال إدوونا بارك في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي تبدأ عند العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

لم يسبق لباريس سان جيرمان أن تمكن من الفوز على بروسيا دورتموند في ملعبه “سيجنال إدونا بارك” في ثلاث مناسبات ماضية بواقع هزيمة وتعادلين من بينهم مواجهة كانت في الموسم الجاري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويأتي فوز بروسيا دورتموند الوحيد تاريخيًأ على باريس على ملعب سيجنال إدونا بارك في 2019/2020 عندما فاز بثنائية مقابل هدف في الذهاب لكنه عاد وخسر في العودة بثنائية نظيفة وذلك في دور الـ16 لدوري الأبطال ليقوم الفريق الفرنسي بإقصائه في نهاية المطاف.

يذكر أيضًا أنا دورتموند لم يخسر في آخر 10 مباريات لهم على ملعبهم في دوري الأبطال بواقع ست انتصارات وأربع تعادلات، وهي أطول سلسلة لاهزيمة لهم في البطولة وهم رابع أكثر فريق لم يخسر مباريات على ملعبه بعد ريال مدريد (12)، بايرن ميونخ (15) ومانشستر سيتي (31).

ويسعى بروسيا دورتموند لتحقيق انتصاره الثنائي تاريخيًا على باريس سان جيرمان خلال مواجهة اليوم من أجل خطف أفضلية معنوية قبل العودة التي ستكون على ملعب باريس يوم السابع من مايو الجاري.

هل يكرر دورتموند الفوز ضد باريس للمرة الثانية على ملعب «سيجنال إيدونا بارك»؟

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - هل يكرر دورتموند الفوز ضد باريس للمرة الثانية على ملعب «سيجنال إيدونا بارك»؟ - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 03:38 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق