أخبار الرياضة - خطوبة ماجد المهندس وليليا الأطرش تتصدر الترند - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر خبر خطوبة الفنان العراقي ماجد المهندس والفنانة السورية ليليا الأطرش الشهيرة بشخصية لطفية في مسلسل باب الحارة، منصات التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل واسع من محبي الثنائي ما بين مصدق ومكذب للخبر.

خطوبة ماجد المهندس وليليا الأطرش

تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن خطوبة الثنائي المهندس وليليا وخصوصاً رواد موقع إكس تحت هاشتاغ خطوبة ماجد المهندس وبطلة باب الحارة، حيث انتشرت صور لهم معاً وصورة أخرى لليليا وهي تضع خاتم خطوبة، بدون تأكيد أو نفي من الثنائي إلى الآن.

ولا يزال الفنانان يلتزمان الصمت إزاء الخبر، ولفت رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن المهندس صاحب 52 عاما، وليليا صاحبة 46 عاما يليقان على بعضهم البعض.

ردود أفعال المتابعين على خطوبة ماجد المهندس

ولفت رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن الثنائي مناسبين لبعضهم بشكل كبير، حيث كتبت أحدهم معبرة عن فرحتها بهذا الخبر على الرغم من عدم تأكيد أو نفي من الثنائي حول الأمر قائلة: «لطفيه بنت فريال خطبها ماجد المهندس، احس مره لايقين وحلوين».

بينما الخبر كان عند البعض مزعجا وخصوصاً محبي الفنان ماجد المهندس فقالت أحدهم وعلَّقت: «الناس تصحى على أخبار حلوة، وأنا صاحية على خطبة ماجد المهندس، يا شين سكين الغدر والخيانة لاجاك من حب الطفولة».

وعلَّقت أخرى ساخرة: «راحو حريم عصام وحده اخذها خاله ابو قاسم والثانيه اخذها ماجد المهندس باقي بنت ابو النار».

ليليا الأطرش وماجد المهندس في عيد الحب

وهذه ليست المرة الأولى التي يرتبط بها اسم الفنان ماجد المهندس، مع اسم الفنانة السورية الأطرش، فقد أثارت من قبل فضول بعض المتابعين بعدما انتشرت لهم صور معاً مرفقة برسالة رومانسية، وجاءت هذه الصورة تزمناً مع عيد الحب.

وشاركت الأطرش متابعيها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، «إنستغرام» صورة جمعتها مع المهندس قبل عدة أيام في شهر فبراير وخصوصاً يوم عيد الحب، وكتبت عليها معلقة ببيت شعر بجميل الروح والشكل والاسم، وكتبت: «ياجميل الروح وصف ومحتوى بالشكل والإسم والمعنى جميل عين وخد وقد بالزين إرتوى».

وفي صورة أخرى جمعت بينهم وكتبت عليها معلقة: «ولنّ ذوقي غير وفوق المستوى يوم احب …احب شي ما له مثيل».

أقرا أيضا: دينا الشربيني تكشف لأول مرة عن اسم حبيبها

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - خطوبة ماجد المهندس وليليا الأطرش تتصدر الترند - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 03:38 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق