اخبار الرياضة حارس الأهلي في نهائي إفريقيا.. محمد الشناوي يستخرج تأشيرة تونس (خاص) - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة حارس الأهلي في نهائي إفريقيا.. محمد الشناوي يستخرج تأشيرة تونس (خاص) - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 04:07 مساءً

5c7ae8d97f.jpg

03:40 م | الأربعاء 01 مايو 2024

حارس الأهلي في نهائي إفريقيا.. محمد الشناوي يستخرج تأشيرة تونس (خاص)

محمد الشناوي حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر

أخبار متعلقة

دخل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، مرة أخرى، استعدادًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وانفرد «الوطن سبورت» بعودة محمد الشناوي إلى حراسة مرمى الأهلي مرة أخرى في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفقًا لما كشفه مصدر داخل الجهاز الفني للفريق.

كواليس عودة الشناوي لحراسة مرمى الأهلي

وعلم «الوطن سبورت» أن الأهلي ينهي في الوقت الراهن تأشيرة سفر اللاعبين إلى تونس لخوض لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له يوم 18 مايو الجاري.

وطلب كولر من الجهاز الإداري للأهلي استخراج تأشيرة سفر محمد الشناوي إلى تونس، وهو ما يعني عودة الحارس للحسابات من جديد.

ورغم أن محمد الشناوي يعاني من إصابة في عضلة السمانة، إلا أن مصدر داخل الأهلي، أكد أن عودة اللاعب لتدريبات ستكون في غضون أيام قليلة جدًا.

مدة غياب الشناوي عن الأهلي

يدرس الجهاز الفني في الأهلي بشكل جدي، عودة محمد الشناوي للمباريات من جديد خلال لقاء الفريق أمام الاتحاد السكندري، المقرر له يوم 7 مايو الجاري، تمهيدًا للدفع به في مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقاد مصطفى شوبير مركز حراسة المرمى طوال الثلاثة شهور الماضية، بسبب خضوع الشناوي إلى عملية جراحية في الكتف إثر الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا.

ويلعب الأهلي مباراته اليوم أمام الإسماعيلي، في تمام الساعة السابعة مساء، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ20 من دوري Nile، وخرج الشناوي من قائمة الفريق اليوم، بسبب تعرضه لإصابة عبارة عن شد في عضلة السمانة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق