تفاصيل إصابة ليونيل ميسي.. هل يغيب عن كوبا أمريكا 2024؟

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غاب الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي، عن تعادل فريقه السلبي أمام مضيفه أورلاندو سيتي في مباراة "كلاسيكو ديل سول"، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الأمريكي، صباح يوم الخميس.

وكان ميسي تعرض لإصابة خلال فوز فريقه على مونتريال بنتيجة 3-2 صباح يوم الأحد الماضي، ليغيب عن لقاء الكلاسيكو ضد أورلاندو سيتي.

وأثارت وضعية ميسي حالة من التكهنات والقلق بين الجماهير الأرجنتينية خلال الساعات المقبلة، مع تكرار إصابات اللاعب في ظل تقدمه في العمر وبلوغه 37 عاما في يونيو/ حزيران المقبل.

وفي هذا التقرير من "العين الرياضية"، نُسلط الضوء على تفاصيل إصابة ميسي وموقفه من المشاركة في نهائيات كوبا أمريكا 2024 بالولايات المتحدة الأمريكية من عدمه.

تفاصيل إصابة ميسي

أشارت تقارير إلى أن ميسي يعاني من إصابة في الساق اليسرى، لكنها ليست قوية بالدرجة التي تثير مخاوف الجماهير الأرجنتينية على الإطلاق.

وأفادت تقارير أمريكية بأن "استبعاد ميسي أمام أورلاندو سيتي كان مجرد إجراء احترازي حيث قام اللاعب بركوب الدراجة والركض في التدريبات خلال الأيام القليلة الماضية دون أي مشكلة".

وشارك ميسي في 764 دقيقة خلال الموسم الحالي مع إنتر ميامي، وسجل خلالها 10 أهداف وهو ثاني أفضل هدافي فريقه خلف الأوروغواياني المخضرم لويس سواريز.


ويأمل إنتر ميامي في تحقيق أكبر عدد من الانتصارات خلال الأسابيع الـ3 المقبلة، قبل رحيل قوته الضاربة الممثلة في ميسي وسواريز إلى صفوف منتخبي الأرجنتين وأوروغواي تباعا للمشاركة في كوبا أمريكا.

ويتربع إنتر ميامي على صدارة جدول ترتيب المجموعة الشرقية في الدوري الأمريكي برصيد 28 نقطة بعد 14 جولة، فاز في 8 منها وتعادل 4 وخسر مرتين فقط.

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق