عاملين أذعرينة.. ياسمين عبد العزيز وصاحبة السعادة يتصدران محركات البحث قبل أيام من عرض الحلقة - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاملين أذعرينة.. ياسمين عبد العزيز وصاحبة السعادة يتصدران محركات البحث قبل أيام من عرض الحلقة - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 04:13 مساءً

لازل كلا من الفنانة ياسمين عبد العزيز وبرنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قنوات dmc في محط اهتمام كبير من قبل الجمهور، حيث ينتظر المشاهدين عرض حلقة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس في الأيام المقبلة على أحر من الجمر.

ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة 

واحتفلت الاعلامية إسعاد يونس بتصدر صاحبة السعادة وياسمين عبد العزيز محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير منذ عرض البرومو الترويجي للحلقة، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصدها موقع تحيا مصر منذ قليل وعلقت عليه قائلة: "عاملين أذعرينة".

b5da0189fa.jpg
ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس 

وكانت قد احتفلت ياسمين عبد العزيز هي الأخرى من خلال منشورات متتالية تشاركها على حسابتها بالسوشيال ميديا لنجاح حلقتها مع صاحبة السعادة إسعاد يونس قبل عرضها.

موعد عرض حلقة ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة

ومن المقرر عرض حلقة ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس في يوم الاثنين والثلاثاء المقبلين والمتزامن مع احتفالات شم النسيم ومن المقرر أن تكون الحلقة مليئة بالاحداث والتصريحات الهامة.

9703231fe9.jpg
ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة 

وتعرض حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة في تمام الساعة الحادية عشر من مساء يوم الاثنين والثلاثاء المقبل وذلك على شاشة قنوات dmc.

ياسمين عبد العزيز تتحدث عن انفصالها عن أحمد العوضي 

وجدير بالذكر، أنه من المقرر أن تتحدث ياسمين عبد العزيز عم انفصالها عن الفنان أحمد العوضي رغم حبها الشديد له، حيث سألتها إسعاد يونس في برومو الحلقة "انتي كنتي بتقولي انك بتحبيه.. اي اللي حصل" ليظهر تأثر كبير على وجه ياسمين عبد العزيز وهو ما زاد فضول المشاهدين لمشاهدة تلك الحلقة المثيرة للجدل.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في برومو حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة وهي تتناول مع إسعاد يونس الفسيخ، فضلا عن استعادة ذكرياتها مع مجال الاعلانات التي قدمتها وهي في سن الطفولة، وتحدثت ياسمين عبد العزيز أيضا خلال البرومو عن اولادها واهتمامها الشديد بهم مشروع إلى أنها صحبة جيدة لهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق