حسام حسن يحسم مشاركة عمر مرموش في معسكر المنتخب المصري

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-13 18:27

حسام حسن مدرب المنتخب المصري لكرة القدم (Getty)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

عُقدت اليوم الإثنين، جلسة للجهاز الفني للمنتخب المصري الأول بقيادة المدرب حسام حسن بحضور صحفيين، في مقر اتحاد الكرة المصري، حيث تم التطرق إلى العديد من القضايا والملفات الخاصة بالمنتخب المصري الأول، على غرار مشاركة عمر مرموش في المعسكر المقبل.

وقرر حسام حسن بالتنسيق مع اتحاد الكرة إجراء جلسات ودية بشكل دوري بحضور رجال الإعلام، من أجل مناقشة المستجدات والحديث عن كل ما يخص المنتخب المصري ولاعبيه، سواء المحليين أو المحترفين بالخارج.

حسام حسن يرفض التقليل من تصفيات مونديال 2026

وأضاف: "التقليل من تصفيات كأس العالم 2026، لماذا يتم الحديث عن قدرة المنتخب المصري في تحقيق الفوز على منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، آخر بطولة خاضها المنتخب لم يكن بمستواه المعهود، وخرج بأداء مخزٍ من دور الـ16 أمام الكونغو في كأس الأمم الأفريقية".

وتابع: "لماذا هناك أمل كبير والمنتخب لم يتأهل حتى الآن؟ لا بد من احترام المنتخبين المنافسين، بوركينا فاسو وغينيا بيساو والمجموعة كلها.. منتخب بوركينا فاسو يمتلك 27 لاعبًا محترفًا، ومنتخب غينيا بيساو يضم 26 محترفًا، على عكس المنتخب المصري، أقل عدد لاعبين محترفين، أقل مستوى من المحليين في الدوري المصري رغم ارتفاع مستواهم".

خبر حزين على جماهير الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا (X/AlAhly) ون ون winwin

اقرأ المزيد

وأكد مدرب الفراعنة: "طالبت بالحصول على وقتٍ قبل معسكر بوركينا فاسو وغينيا بيساو بسبب أن المعسكر الدولي يقام يوم 3 يونيو والمباراة يوم 6 من الشهر ذاته".

وتساءل حسام حسن بقوله: "كيف سيقوم الجهاز الفني بتجهيز جميع اللاعبين في 3 أيام فقط؟، بالإضافة إلى ترتيب أفكار الجهاز الفني ونقلها إلى عقليات لاعبي المنتخب في 3 أيام وحسب". وشدّد: "طالبت بالحصول على أيام إضافية لأن هذا منتخب مصر؛ ويستحق أن يكون هناك وقت للاعبي المنتخب من أجل تنفيذ أفكاري".

حسام حسن يؤكد معاناة مرموش من إصابة

وأكمل: "عمر مرموش لديه مشكلة منذ فترة، في إصبع اليد، نادي آينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه، قرر خضوعه لعملية جراحية بعد آخر مباراة له في الدوري الألماني".

وأشار: "تواصلنا مع مرموش من أجل تأجيل العميلة لمدة 10 أيام فقط، ولكنه صرّح بأن ناديه الألماني اتخذ القرار وتم الاتفاق مع الطبيب الذي يتابع حالته على كافة الإجراءات، والنادي أرسل خطابًا رسميًا، مشددًا على أهمية خضوع اللاعب للعملية، وبالتالي لو تم ذلك؛ فسيغيب عن المنتخب والمعسكر المقبل".

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق