محمد لطفي يصدر بيان بشأن كواليس تصويره فيلم عصابة المكس - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد لطفي يصدر بيان بشأن كواليس تصويره فيلم عصابة المكس - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 04:53 مساءً

أصدر الفنان محمد لطفي بيان صحفي، حاليًا، بشأن كواليس تصوير مشاهده في فيلم عصابة المكس، حيث يخضع لبرنامج مكثف لأكثر من 8 ساعات يوميًا.

محمد لطفي في فيلم عصابة المكس 

وكشف محمد لطفي في بيان صحفي يرصده تحيا مصر، عن سعادته بالمشاركة في الفيلم، على الرغم من تكثيف تصوير مشاهده خلال ما يقرب من 10 أيام تقريبًا، بسبب انشغاله بمشاركته خلال الموسم الرمضاني بعدد من الأعمال التليفزيونية، خاصة وأنه صور يومين خلال شهر رمضان فقط.

محمد لطفي في رامز جاب من الآخر

كواليس تصوير فيلم عصابة المكس 

وقال محمد لطفي: أجرينا العديد من البروفات حول الشخصية وتفاصيلها لاختيار الشكل الأنسب لها في الشكل والحركة، إلى أن اخترنا والمخرج حسام سليمان شخصية بسيطة، ولكنها حادة بطريقة ما، والحقيقة أن المخرج ساعدني كثيرا خاصة بعدما ابتعدت عن التصوير لفترة طويلة بسبب انشغالي في الأعمال الرمضانية، وبعد عودتي جعلني أتذكر العديد من التفاصيل.

من جانبه، قال محمد لطفي خلال لقائه في كلام الناس: خدت أدوية عشان اشرخ صوتي في فيلم الكباريه وكنت بعمل تمارين عشان اوصل للطبقة دي وكنت بتألم.

تصريحات محمد لطفي 

وتابع: كان نفسي اشتغل مع فريد شوقي وعايز اعمل قصة حياته.. بحب فيه أنه كان ابن بلد ولما قابلني قالي أنت هتبقى فريد شوقي.

وأضاف، أحمد زكي جواه بسيط أوي ومدرسة وراجل عظيم وشخص نبيل ومحظوظ أن بدأت حياتي الفنية معاه.

هذا وقال محمد لطفي خلال حلوله ضيف على برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة قناة القاهرة والناس عن هيثم زكي: “كنت بشيله على كتفي وهو صغير، عمري ما سيبته وكنت بكلمه دايما وهو كان طبيعي وكويس وكنا متفقين نعمل جزء تالت من كابوريا وكنت هبقى أنا صاحب أبوه، ومقصرتش في حقه خالص، وكنت بروحله التصوير أزوره وأي حد يزعله كنت بطمنه، ووفاته كان جزء منها الحاجات اللي بيخدوها في الجيم”.

وتابع، مش بحط مكياج في أعمالي اذا كنت بقول لمراتي لا وده مش تشدد دا قرار مبني على رؤية سليمة من رجل بيقدر الجمال وبحس المكياج بيخفى جمال الوش الحقيقي ونضارته.. الحاجات اللي بتبرق في النسوان وهما ماشيين دي مبحبهاش”.

واستطرد، أنا عمري ما حسيت أني فقير أنا كنت غني وبشتغل وبجيب أحسن لبس وكل الكفاح اللي أي حد بيعمله ومبسوط بيه ومش زعلان ربنا بيعوضلها كل التعب اللي حس بيه بعدين من غير ما يشعر، وعمري ما كان نفسي في حاجة واللي بقدر أجيبه لنفسي كنت بحبه، والحاجات اللي مش بجيبها لنفسي كنت بحبها”.

ولفت محمد لطفي أن نيللي كريم هي الشخصية الأقربله في الأعمال الفنية حيث تعاون معها في ما يقرب من 3 أعمال وفضلها عن روجينا وحنان مطاوع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق