وفد سياسي وإعلامي ورياضي ورموز مجتمعية وعددا من شيوخ القبائل يدشن مدينة السيسي في سيناء - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وفد سياسي وإعلامي ورياضي ورموز مجتمعية وعددا من شيوخ القبائل يدشن مدينة السيسي في سيناء - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 04:53 مساءً

وصل، منذ قليل، وفد يضم سياسيين وإعلاميين ورياضيين ورموز مجتمعية وعددا من شيوخ القبائل، محافظة شمال سيناء،  لحضور مؤتمر اتحاد القبائل العربية الأول وتدشين مدينة السيسي.

مؤتمر اتحاد القبائل العربية الأول وتدشين مدينة السيسي

ويضم اتحاد القبائل، ما يقرب من 30 قبيلة، ويعمل على تحقيق التنمية في سيناء.

ودشن مجلس القبائل العربية، مبادرة وطن واحد لتحقيق التنمية المتكاملة، كما قدم يد العون للأسر الأولى بالرعاية لتخفيف العبء عن كاهلهم.

وعمل على مساعدة غير القادرين لمواجهة أعباء الحياة، كما أطلق فعاليات متعددة تحت شعار «حكاية خير» لدعم غزة، وأطلق مبادرة «إفطار دون طعام» تضامنا مع غزة.

مجلس القبائل والعائلات المصرية ينظم أطول مائدة إفطار «بدون طعام» تضامنًا مع الشعب الفلسطيني
 

وفي وقت سابق، نظم مجلس القبائل والعائلات المصرية، أطول مائدة إفطار على ساحل مدينة العريش، «بدون طعام»، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأحوال المعيشية الصعبة التي يتعرضون لها مع استمرار العدوان الإسرائيلي.


المائدة تأتي كرسالة معبرة عن التضامن الأسري والحدودي مع الشعب الفلسطيني، وستشتمل على إفطار بالتمر والماء واللبن بدون طعام تضامنا مع أهالي غزة.

مجلس القبائل والعائلات المصرية:مائدة إفطار «بدون طعام»تأتي كرسالة معبرة عن التضامن الأسري والحدودي مع الشعب الفلسطيني

وشارك عدد من مؤسسات المجتمع المدني في العريش في تنظيم الإفطار، بجانب النقابات المهنية والنوادي ومراكز الشباب والرياضة، كما تجهيز 100 ألف وجبة «إفطار وسحور» وتم إرسالهم إلى أهالي غزة عن طريق الهلال الأحمر المصري بالتنسيق مع الهلال الأحمر الفلسطيني صباح اليوم.

يحرص مجلس القبائل والعائلات المصرية على تنظيم المائدة كل عام خلال شهر رمضان لكن هذا العام اختلفت لأنها بدون طعام تضامنا مع الشعب الفلسطيني، ورسالة معربة عن التضامن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق