درة التونسية: هذه أسباب مشاركتي هاني سلامة في أكثر من عمل - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
درة التونسية: هذه أسباب مشاركتي هاني سلامة في أكثر من عمل - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 05:32 مساءً

عن دورها في المسلسل قالت الفنانة درة: أجسد شخصية نوال الفتاة المحجبة المحتشمة. التي تحاول ايجاد فرصة عمل من اجل إعالة اسرتها بعد وفاة والدها وترفض الزواج من اجل رعاية اخواتها. ولكن يتم اتهامها ظلماً في احدي القضايا.

المسلسل يشارك في بطولته  صدقي صخر ومحمود عبدالمغني وهند عبدالحليم ومحسن محي الدين وإسلام جمال وولاء الشريف ولبني ونس.

كشفت الفنانة درة عن اسباب خروج مسلسل "اثبات نسب" من المارثون الدرامي الرمضاني قائلة: سعيدة بالاهتمام الكبير بمسلسل "إثبات نسب" من قبل عرضه. وسعيدة باهتمام الجمهور بموعد عرضه. وشكرا علي الأسئلة والتخمينات وحتي الشائعات.

أضافت: المسلسل سيطرح في الموسم الصيفي. بعد استكمال تصويره بالشكل الذي يليق بجمهورنا العزيز.

أشارت درة إلي مسلسلها "الذنب" وقالت: انتظروا مسلسل "الذنب" قريبا. وهو تجربة فنية رائعة مع الفنان الكبير هاني سلامة.

عن مشاركتها للفنان هاني سلامة في أكثر نن عمل فني. أوضحت الفنانة درة قائلة: قدمنا عدداً من التجارب الفنية الناجحة. مثل "الأولة في الغرام" و"نصيبي وقسمتك". وكان آخر أعمالنا معا مسلسل "بين السما والأرض" الذي حقق نجاحاً نقدياً وجماهيرياً كبيراً وقت عرضه. وشاركنا في هذا العمل مجموعة كبيرة من النجوم علي رأسهم سوسن بدر. أحمد بدير. محمد لطفي. ندي موسي. نجلاء بدر. يسرا اللوزي. كمال آدهم. نور صالح. محمود البزاوي. محمد ثروت. والعمل من مأخوذ من رواية الكاتب الراحل نجيب محفوظ. وكتب السيناريو إسلام حافظ. وإخراج محمد جمال العدل.

تمنت الفنانة درة أن ينال المسلسلين "إثبات نسب" و"الذنب" إعجاب المشاهدين ويحققا أعلي المشاهدات وقت عرضهما.

عن ابتعادها عن السينما خلال الفترة الاخيرة. اشارت: لم أبتعد عن السينما. بل شاركت في فيلم بعنوان "جدران عرض" علي احدي المنصات الالكترونية.

أعربت الفنانة التونسية درة عن سعادتها الشديدة بأول بطولة مطلقة لها من خلال فيلم "جدران" الذي عُرض علي منصة إلكترونية مؤخراً وحقق نجاحاً كبيراً. خاصة أنه يتناول قصة مليئة بالغموض والتشويق في إطار الرعب.
عن الأسباب التي حمستها لخوض أول بطولة مطلقة لها عبر المنصات الإلكترونية. قالت: تجربة جديدة ومميزة. خاصة أنها علي غرار أفلام سينمائية عالمية.

تابعت: العديد من العوامل لعبت دوراً في خوضي هذه التجربة المختلفة. من بينها شركة الإنتاج. والفيلم سيعرض علي منصة إلكترونية. فهذه المنصات تكون اختياراتها مدروسة بشكل جيد جداً.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق