تحيا مصر ينشر نص اعترافات مضيفة طيران التجمع التونسية.. مفاجآت المهدي المنتظر ورؤية سيدنا عيسى - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحيا مصر ينشر نص اعترافات مضيفة طيران التجمع التونسية.. مفاجآت المهدي المنتظر ورؤية سيدنا عيسى - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 05:34 مساءً

اعترافات مثيرة لـ مضيفة طيران التجمع التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها الصغيرة خنقا، زعما منها بأنها تلقت وحيا بأفكارها طلب منها ذلك، حيث ينشر موقع تحيا مصر نص الاعترافات التي تضمنت مفاجآت عديدة وتفاصيل مثيرة وكأنها سيناريو أعدته السيدة - مضيفة طيران التجمع - لمسلسل أو فيلم سينمائي.

نص اعترافات مضيفة طيران التجمع التونسية

قالت مضيفة طيران التجمع التونسية في اعترافاتها، بأنه تلقت دروسا في علوم الطاقة والروحانيات حتى حصلت على شهادات تدريب بأنها خبيرة في علوم الطاقة، وبعد فترة أصابتها نوبات في جسدها وكانت تعاني من هلاوس بسبب الطاقة وتلك العلوم كما أنها كانت تشاهد بعض الشخصيات من السماء والفضاء وتتحدث معهم ومن بينهم مشاهدتها لـ سيدنا عيسى وسيدنا موسى.

216a23ea12.jpg
مضيفة طيران التجمع

تحيا مصر ينشر نص اعترافات مضيفة طيران التجمع

واعترفت مضيفة طيران التجمع التونسية قائلة «أنا اتعرفت على واحدة وعلمتني علوم الروحانيات والطاقة وأخذت بعدها شهادات في العلوم دي وبقيت خبيرة، لكن كان بيجيلي نوبات وهلاوس، وكنت دايما حاسة أن جوزي عايز يؤذيني أو في ناس عايزة تأذي جوزي وبنتي، لحد ما كنت في درس علوم روحانيات وجلسة علاج في فندق وقابلت واحد ايطالي لمس جسمي وكلمني بالطاقة وقالي أنا المهدي المنتظر».

مضيفة طيران التجمع: سيدنا عيسى جاني وكلمني

وأكملت مضيفة طيران التجمع التونسية في اعترافاتها «بعد كدة كنت بحس بحاجات غريبة واشوف ناس من الفضاء وبدأت اشغل الرقية الشرعية في البيت، وأجيب منوم عشان أعرف انام وأخذ منه جرعات كتير، وفي يوم جالي سيدنا عيسى وسيدنا موسى لابسين هدوم بيضاء في صورة بني آدمين و كلموني وقالولي أني أنا السيدة العذراء مريم».

74e9d0d410.jpg
مضيفة الطيران المتهمة

مضيفة طيران التجمع التونسية تكشف مفاجأة

وأضافت مضيفة طيران التجمع التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها «وأنا نايمة على السرير وباصة للسقف شوفت سيدنا عيسى وسيدنا موسى وقالولي أن الطيبين والصالحين هيطلعوا السماء ولازم أطلع معاهم وأن الأشرار بس اللي هيفضلوا على الأرض، وأنتي لازم تطلعي السماء مع الصالحين وفكرت في أني آخذ بنتي معايا».

مضيفة طيران التجمع تكشف تفاصيل إنهاء حياة ابنتها

واستكملت مضيفة طيران التجمع التونسية خلال الاعترافات «يوم الواقعة اخذت منوم عشان اعرف انام بس معرفتش وبالليل وقفت في المراية و شوفت عينى تتحرك حركات غريبة وروحت قولت لجوزي قالي مفيش حاجة، وساعتها جبت سكينة ومسكت بنتي بصيت للنور في السقف وخنقتها وأنا مش في وعي وضربت نفسي بالسكينة عشان نطلع السماء لكن جوزي أنقذني في النهاية».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق