أخبار الرياضة - البث المباشر لمباراة الزوراء واربيل اليوم - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

البث المباشر لمباراة الزوراء واربيل اليوم

يترقب عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم البث المباشر لمباراة الزوراء واربيل اليوم، في إطار منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري العراقي.

مشاهدة مباراة الزوراء واربيل بث مباشر

يفتتح ملعب استاد الزوراء، ابوابه لمباراة من العيار الثقيل بين الزوراء واربيل، بحضور جماهيري صاخب، علي أن نشهد مباراة قوية بين الفريقين.

موعد مباراة الزوراء واربيل في الدوري العراقي

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين الزوراء واربيل، اليوم الأربعاء في تمام الساعة 04:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 05:00 مساءًا بتوقيت فلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 06:00 مساءًا بتوقيت مصر والسعودية واليمن وسوريا والأردن والعراق، وفي تمام الساعة 07:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة الزوراء واربيل في الدوري العراقي

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين الزوراء واربيل، من خلال القناة الرابعة + 1 الرياضية الناقل الحصري لحقوق بث الدوري العراقي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، بتعليق صوتي جمال الدراجي.

ترتيب الزوراء واربيل في دوري نجوم العراق

من الجدير بالذكر أن نادي الزوراء يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري العراقي برصيد 43 نقطة، حصدها من خلال خوض 24 مواجهة فاز خلالها في 11 مباريات وتعادل في 10 وخسر ثلاثة مباريات.

بينما يتواجد نادي اربيل في المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري العراقي برصيد 23 نقطة جمعها من خلال لعب 23 مباراة فاز فيها في 5 مباريات وتعادل في 8 أخري بينما خسر 9 مواجهات.

موعد مباراة الزوراء القادمة في الدوري العراقي

يضرب نادي الزوراء بقيادة المدير الفني المصري حسام البدري موعدا أمام نادي القاسم ضمن إطار منافسات الأسبوع السادس والعشرين من منافسات الدوري المحلي، يوم الأحد القادم الموافق 05/05/2024، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إتبعنا

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - البث المباشر لمباراة الزوراء واربيل اليوم - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 05:39 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق