الطالب المثالي ماذا فعل ؟! .. هذا الطالب أجاب على سؤال في اختبار اللغة العربية بطريقة أذهلت الجميع؟! .. أبكى المصححين! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الطالب المثالي ماذا فعل ؟! .. هذا الطالب أجاب على سؤال في اختبار اللغة العربية بطريقة أذهلت الجميع؟! .. أبكى المصححين! - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 06:20 مساءً

انتشرت أخبار تفيد بأن طالباً أجاب عن سؤال في قواعد اللغة العربية بطريقة أثرت في المصححين لدرجة أنهم بكوا، وقد أحدثت هذه الواقعة ضجة عندما شاركتها المعلمة على منصات التواصل الاجتماعي هذا الأمر لفت انتباه الناس وأثار بينهم نقاشات حادة سنستعرض في تقريرنا هذا الحادثة بجميع جوانبها، كونوا معنا.

ماذا كتب الطالب في امتحان اللغة العربية

نظراً لانتشار مجموعة من التعليقات حول إجابة طالب في اختبار اللغة العربية، تمكنت هذه التعليقات من لفت انتباه الجمهور والإجابة المذكورة هي:

تمت الإجابة على استفسار أثار فضول الناس وذلك بتحليل بناء جملة من القرآن الكريم التي تقول “خُلِقَ الإِنسَانُ مِنْ عَجَلٍ”. والرد الذي أحدث كثيراً من النقاشات هو أن فعل “خلق” يأتي إعرابه على أنه فعل ماض وليس مصمت للفاعل المجهول، وتم توثيق ذلك تكريماً للذات الإلهية. قام بتدوين أن التعبير بصيغة المجهول لا يليق بجلال الله تعالى وقرر عدم استخدام هذه التعبيرات فيما يتعلق بالذات الإلهية.

 

رد فعل المعلم على إجابة الطالب

أصيب المعلم بالدهشة عندما شاهد إجابة الطالب، لأنها تعكس تنشئته الجيدة وتعليمه المتقن وأدبه الرفيع. ساهمت إفادة الطالب في حصده العلامة الكاملة في مقرر العربية، وأعلن عن ذلك عبر المنصات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي التي تفاعلت مع إجابته. نال الطالب استحساناً ومديحاً جميلاً من قبل أفراد المجتمع عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وتتمثل هذه التعليقات في إشادات كثيرة تثني على أخلاقه الطيبة. اتفق الجميع على أن الطالب يعبر عن التنشئة الجيدة التي تلقاها من عائلته، ونتيجة لكل هذه الأمور، نال الطالب لقب النموذجي في مصر.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق