تطورات جديدة في قضية مدير ثانوية مولاي يعقوب المتهم باستغلال تلميذة جنسيا - اقرأ 24

أخبارنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تطورات جديدة في قضية مدير ثانوية مولاي يعقوب المتهم باستغلال تلميذة جنسيا - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 06:25 مساءً

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

نجح عناصر الدرك الملكي بسرية بنسودة بفاس، يوم أمس الثلاثاء، من توقيف مدير الثانوية التأهيلية "التقدم" بطل فيديو الفضيحة الأخلاقية التي هزت مدينة مولاي يعقوب مؤخرا، والذي توارى عن الأنظار مباشرة بعد انتشار الفيديو على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي ودخول الضابطة القضائية وأكاديمية ومديرية التعليم على الخط.

وكانت مصالح الدرك الملكي المختصة قد عممت مذكرة بحث وطنية في حق المدير المتورط في الواقعة، بالإضافة إلى إصدار أمر بمنعه من مغادرة التراب الوطني، إلى غاية النظر في التهم الموجهة إليه بناءً على ما ستخلص إليه التحقيقات التي باشرتها الضابطة القضائية للدرك بالمنطقة.

وكان عناصر الضابطة القضائية قد استمعوا إلى إفادة التلميذة التي ظهرت في شريط الفيديو بحضور أفراد أسرتها، بالإضافة إلى إفادات تلميذات أخريات لتدعيم الملف.

ورجح العديد من النشطاء بمواقع التواصل الإجتماعي أن تكشف التحقيقات عن مفاجآت عديدة في هذا الملف، مشيرة أنها قد تثبت سوابق المدير في التحرش بالتلميذات عبر استغلال منصبه للقيام بجرائمه.

يذكر أن المديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بمنطقة مولاي يعقوب، تفاعلت مع القضية وقررت توقيف المدير عن العمل وتحويله إلى المجلس التأديبي، كما تبرأ الأساتذة والأطر العاملة بالمؤسسة من سلوكات مديرهم معلنين استنكارهم الشديد لتصرف المدير الشاذ، والحدث المفاجئ والصادم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق