معرض فني لطلاب التربية النوعية بجامعة أسيوط بعنوان "مرايا الروح - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
معرض فني لطلاب التربية النوعية بجامعة أسيوط بعنوان "مرايا الروح - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 06:30 مساءً

  أكد الدكتور أحمد المنشاوي، خرص الجامعة على دعم وتشجيع المواهب فى المجال الفني، ونشر ثقافة الإبداع،  وتذوق الأعمال الفنية، مشيدًا بكلية التربية النوعية بالجامعة؛ لما تضمه من نماذج مبدعة ومبتكرة، متمنياً لأسرة الكلية دوام التوفيق والنجاح. 

 

وقد أعرب الدكتور أحمد عبد المولى عن سعادته للمشاركة في افتتاح المعرض، وما شاهده من لوحات فنيه متميزة، وما لمسه من براعة فى الرسم وتصوير الأحاسيس والمشاعر ، مؤكدا دعم إدارة الجامعة لكافة الأنشطة والفعاليات الطلابية التى تصقل شخصية الطالب.

 

كما ثمن الدكتور وجدي رفعت، حرص إدارة الجامعة على توفير كافة إمكانياتها لدعم الأنشطة الطلابية في كافة المجالات، متمنياً للطلاب المشاركين في المعرض، ولجميع طلاب الكلية التوفيق والنجاح في الحياه العملية بعد التخرج .

 

وأوضحت الدكتورة ياسمين الكحكى، أن المعرض يشتمل على (٥٠) لوحة فنية متميزة، وبورتريهات؛ يقدم الطالب نفسه ومشاعره من خلال رسم اللوحة.

 

وأضافت الدكتورة هالة صلاح الدين، المشرف على المعرض، أن جميع طلاب الفرقة شاركوا برسم بورتريهات شخصية لهم بزوايا ضوئية معينة باستخدام الشموع أو الاضاءة العادية بالكهرباء، مشيدا بما قدموه من أعمال، مثمنة مجهود الطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة من طلاب الفرقة المميزين .

 

يأتي المعرض بتنظيم من الدكتورة ياسمين الكحكى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب،  والدكتورة هالة صلاح الدين رئيس قسم التربية الفنية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وطلاب الكلية بمختلف الاقسام.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق