النيابة العامة: إحالة المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر للجنايات - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النيابة العامة: إحالة المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر للجنايات - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 06:33 مساءً

تطورات جديدة في واقعة طفلة مدينة نصر جنيت جمعة بطرس، حيث أحالت النيابة العامة المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر السودانية جنيب ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة طفلة مدينة نصر.

النيابة العامة تحيل المتهم بواقعة طفلة مدينة نصر للجنايات

أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر - سودانية الجنسية - جنيت جمعة بطرس إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمداً والمعاقب عليها بالإعدام.

حيث كانت النيابة العامة تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وتم سؤال والدي طفلة مدينة نصر.

تحقيقات النيابة في واقعة مقتل طفلة مدينة نصر

وأبانت التحقيقات في واقعة طفلة مدينة نصر بسؤال والدا الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية.

وقالت تحقيقات النيابة العامة في واقعة مقتل طفلة مدينة نصر، أن المتهم قام باستدراجها إلى أحد المناطق وتعدي عليها ثم أنهى حياتها وقام بإلقاء الجثمان في أحد الحدائق العامة بمدينة نصر، حيث تبين أنها كانت تلهو مع شقيقتها أمام مدخل العقار التي تقطن به وحينما تركتها قام المتهم باختطافها.

اعترافات المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر

وشرحت تحقيقات النيابة في واقعة مقتل طفلة مدينة نصر، أن الطفلة كانت تعيش برفقة والدتها في شقة سكنية مستأجرة ومعها شقيقتها ووالدها، ويوم الواقعة توجهت الأم إلى غرفة النوم وتركت بناتها للهو وكانت الطفلة الكبيرة تلهو معها ثم ذهبت للحمام وحينما عادت لم تجد شقيقتها.

وقال عامل الدليفرى المتهم بقتل طفلة مدينة نصر، انا معمولي عمل وفي شيخ من اسيوط قالي أني مش طبيعي وعندي ميول مش طبيعية بس عمل، وأنا فعلا عندي ميول لإقامة علاقات مع البنات الصغيرة والميتين وده من زمان ومش عارف السبب غير أني معمول لي عمل.

قاتل طفلة مدينة نصر: عندي ميول مش طبيعية

وتابع المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر، كنت راجع من الشغل الساعة 6 بالليل ووقتها كان الاسانسير عطل بيا في الدور الـ 12 وفضلت اخبط على باب الاسانسير لحد ما لقيت اتنين سودانيين بيقولوا في آية من برا الاسانسير قولتلهم نادولي البواب.

وأكمل المتهم بقتل طفلة مدينة نصر، بعدها بنص ساعة تقريبا البواب فتح لي الباب في الدور الـ 12 وشغل مكنة الاسانسير والاسانسير نزل بيا للدور الارضي وخرجت من الاسانسير وطلعت على السلم عشان اطلع واروح شقتي.

واستكمل قاتل طفلة مدينة نصر، في الوقت ده سمعت صوت بنت صغيرة في الدور الـ 14 وجه في دماغي اني اعمل معاها علاقة ووقتها طلعت ولقيتها بتسحف مسكتها من ايديها وشيلتها لقيت عيلة تانية جريت عليا تقريبا اختها، خفت وجريت بيها على السلم وروحت الجنينة.

لما روحت الجنينة اللي ورا العمارة حطيتها في الأرض وحسرت عنها هدومها وبعدها مارست معها العلاقة ولقيتها بتعيط جامد روحت حاطط إيدي على بقها وكتمت نفسها عشان تموت ولقيتها فعلا ماتت زقيتها يمين وشمال لقيتها ميتة.

وأضاف قاتل طفلة مدينة نصر، بعد كدة لما اتأكدت انها ماتت مارست معها العلاقة تاني لمدة ساعتين وبعدها سبتها ومشيت طلعت الشقة عادي وبعد نص ساعه لقيت الحكومة بتخبط على الباب واخويا فتح لهم الباب لأني قاعد أنا وهو لوحدنا وبعدها خدوني على القسم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق