أخبار الرياضة - مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر

مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر، ضمن إطار منافسات الأسبوع العشرين من زمن بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2024.

ويفتتح ملعب استاد الجيش ببرج العرب أبوابه لمباراة من العيار الثقيل بين الأهلي والإسماعيلي، بحضور جماهيري صاخب، لدعم ومساندة كلا الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين الأهلي والإسماعيلي، مساء اليوم الأربعاء الموافق 01-05-2024 في تمام الساعة 05:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 06:00 مساءًا بتوقيت فلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 07:00 مساءًا بتوقيت مصر والسعودية واليمن وسوريا والأردن والعراق، وفي تمام الساعة 08:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

البث المباشر لمباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة هامة في الدوري المصري هذا الموسم، وذلك عندما يستضيف نظيره نادي الإسماعيلي، لحساب الجولة العشرين من مسابقة دوري نايل.

يذكر المارد الأحمر تأهل لدور النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد التغلب علي نادي مازيمبي، في دور نصف النهائي، وبذلك سيكون علي موعد لمواجهه نادي الترجي التونسي في دور الختام من المسابقة الأفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين الأهلي والإسماعيلي، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لحقوق بث الدوري المصري في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة أون تايم سبورت 1 بتعليق صوتي محمد الكواليني.

ترتيب الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

يحتل المارد الأحمر المركز الحادي عشر في سلم الدوري المصري برصيد 21 نقطة من خلال لعب 11مباريات فاز في 6 وتعادل في 3 وخسر 2 مباراة.

ويأتي نادي الإسماعيلي في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة من خلال لعب 19 مباراة فاز في 4 وتعادل في 7 وخسر 8.

إتبعنا

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 06:38 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق