أخبار الرياضة - مالكوم يشعل غضب سعوديين بـ«بحركة مشينة» - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار اللاعب البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا جناح الفريق الأول لفريق نادي الهلال السعودي غضب جماهير السعودية بفعل حركة وصفها البعض بأنها مشينة، بعد فوز فريقه على نادي الاتحاد مساء أمس الثلاثاء في نصف النهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

مالكوم يستفز الجماهير السعودية بـ حركة لا أخلاقية

والتقطت عدسات الكاميرا لقطة في مدرجات ملعب مدينة «الملك عبد الله الرياضية» في جدة، حيث احتفل للاعب البرازيلي مالكوم، بفوز فريقه ضد الاتحاد، فعل حركة وصفها البعض بالمشينة، وعقب هدف سعود عبد الحميد بالدقيقة 81 من عمر المباراة.

وشوهد مالكوم وهو يتجه إلى جماهير الاتحاد لاستفزازهم عن طريق الإشارة إليهم بحركة غير أخلاقية، وهذا ما تسبب في عقوبة قوية ضده، وهذه الحركة هي شبيهة إلى الحركة التي قام بها لاعب نادي النصر البرتغالي رونالدو عدة مرات للجماهير السعودية.

اندلاع الغضب الشديد بين الجماهير السعودية

وتسببت هذه الاحتفالية باندلاع الغضب بين الجماهير السعودية ما بين مؤيد لهذه الحركة ومدافع عن حرية الاحتفال، وما بين غاضب بسبب أن مثل هذه الحركات لا تليق بالمجتمع السعودي المحافظ، والتي انتشرت بين اللاعبين الأجانب، ورافق الغضب مطالبات بمعاقبة الاعب الدولي.

وأشارت بعض الجماهير أن ما يقوم به مالكوم لا يليق بالمجتمع السعودي، والذي مازال يعتبر مثل هذه الحركات لا يمكن تداولها في المجتمعـ وخاصة بين المدرجات التي تضم عائلات وأطفال صغار.

ويذكر أن الهلال حقق فوز على الاتحاد بنتيجة 2 واحد 1، ليتأهل إلى المباراة النهائية منتظرا الفائز في مباراة القادمة بين النصر والخليج.

رونالدو يؤدي حركة لا أخلاقية أمام الجماهير السعودية

في فبراير الماضي، قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من جديد بإثارة غضب الجماهير السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بسبب مواصلة الإيحاءات الجنسية التي ترصدها الكاميرات تجاه جماهير المنافس.

أحدث واقعة شهدها ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان، الذي استضاف الجولة 21 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين بين الشباب والنصر.

ورغم تحقيق فريقه النصر فوزا غاليًا، لكن رونالدو خرج عن شعوره بشكل غير لائق، عندما كان يصافح اللاعبين قرب مدرج الشباب، حين تعالت هتافات المشجعين باسم "ميسي" وأثارت غضبه، ليرد عليهم بحركة تحمل إيحاء جنسيا.

وانتشر المقطع المصور بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة منصة "إكس"، وسط مطالبات بإنهاء التعاقد مع اللاعب الذي كرر مثل هذه الحركات غير اللائقة، ولم يحترم الدولة التي يلعب لها.

أقرا أيضا: معلومات جديدة تفجر قضية وفاة مارادونا

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - مالكوم يشعل غضب سعوديين بـ«بحركة مشينة» - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 06:38 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق