زواج معرض لخطر عدم اكتماله.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم «جوازة توكسيك» - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زواج معرض لخطر عدم اكتماله.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم «جوازة توكسيك» - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 07:14 مساءً

كشفت الشركة المنتجة لـ فيلم «جوازة توكسيك»، بطولة ليلى علوي، عن البوستر الرسمي للعمل، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائية.

وشاركت الشركة المنتجة للعمل، البوستر التشويقي وعلقت عليه: يبدو أننا أمام زواج معرض لخطر عدم اكتماله، وهو ما يوحي به البوستر التشويقي للفيلم، حيث يتخذ اسم الفيلم (جوازة توكسيك) والذي يحمل معنى الزواج غير المتكافئ، والمكتوب له الفشل، شكل مركب يسحبه خاتم الزواج إلى عمق البحر، ما يشير إلى الغرق».

بوستر فيلم جوازة توكسيك

أبطال فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، وغيرهم، والعمل من تأليف لؤي السيد، محمود كريم.

تفاصيل فيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

اقرأ أيضاً
محمد أنور ينضم لفيلم «جوازة توكسيك» بطولة ليلى علوي

تفاصيل شخصية ملك قورة في فليم «جوازة توكسيك»

نوفمبر المقبل.. «جوازة توكسيك» تجمع ليلى علوي وبيومي فؤاد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق