مفاجأة.. الأهلي مهدد بعدم المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مفاجأة.. الأهلي مهدد بعدم المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 07:42 مساءً

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي والمنتخب الأسبق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن موقف الأهلي من حجز بطاقة للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل، والذي يتطلب ضرورة التواجد في المركز الأول ببطولة الدوري أو الثاني المأهلان للمشاركة في المسابقة.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامج مع شوبير عبر إثير أون سبورت إف أم، اليوم الأربعاء، أن الأهلي مطالب بعدم التفريط في أي نقاط أخرى في المباريات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز، حيث يضمن الفريق المشاركة في النسخة المقبلة ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2025.

وأضاف شوبير في تصريحاته، أن الأهلي مطالب بالفوز في المواجهات الأربعة المقبلة في بطولة الدوري الممتاز، حتى يضمن مشاركته في بطولة أبطال إفريقيا، في النسخة المقبل، نظرا لتواجدخ في مركز متأخر بجدول ترتيب المسابقة خلال الفترة الحالية، مضيفا “لدي تحذيرات قوية إلى فريق النادي الأهلي، وهي عدم وجود أي رفاهية للتفريط في النقاط”.

وأشار شوبير إلى أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، طالب اللاعبين بتحقيق الفوز في المباريات المقبلة من أجل العودة إلى المنافسة على صدارة البطولة وأن الدوري لا يقل أهمية عن بطولة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا لهم أن الفترة المقبلة ستكون في غاية الصعوبة.

ويخوض النادي الأهلي في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، اليوم الأربعاء الأول من مايو، مباراة هامة أمام فريق الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز على استاد برج العرب في الإسكندرية.

ويسعى الأهلي لاقتناص الـ 3 نقاط، خاصة بعد هزيمته الأخيرة في المسابقة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في القمة 127، من أجل العودة للمنافسة على البطولة، في حين يسعى الإسماعيلي إلى البعد عن مراكز الهبوط وتحقيق الفوز في مباراة الليلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق