مجلس جامعة القناة يُهنئ الكليات الفائزة بجائزة التميز الحكومي - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مجلس جامعة القناة يُهنئ الكليات الفائزة بجائزة التميز الحكومي - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 08:32 مساءً

»» "مندور" :•• المركز الأول لكلية الطب البيطري... والثاني لكلية الصيدلة ... والثالث لكلية التربية.... وتصعيد كليات "الزراعة...والعلوم ... والتمريض"..

هذا وأعلن "مندور" حصول كلية الطب البيطري على المركز الأول، يليها في المركز الثاني كلية الصيدلة، كما حصلت كلية التربية على المركز الثالث، كما تم تصعيد كليات العلوم والزراعة والتمريض ليصبح عدد الكليات التي ستشارك في المنافسة على جائزة التميز الحكومي على المستوى الوطني 6 كليات.

كما قدم الدكتور ناصر مندور بالغ الشكر والتقدير لعمداء الكليات الفائزة، وسفرائها في المسابقة؛ مشيراً إلى أن العمل الجماعي وتوحيد الأهداف ووضوح الرؤية أساس النجاح ؛متمنياً مزيد من التقدم في تلك المسابقة التي يرعاها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بهدف بناء جهاز إداري قوي وكفء.

وواصل رئيس الجامعة الشكر إلى سفراء التميز بكليات الجامعة، وكذلك لجنة المقيمين المتميزين، لافتاً إلى أنهم أحد مكاسب إدارة الجائزة في دورتها الأولى والتي سيتم الإعتماد عليهم بصوره أكثر فعالية في الخطوات التالية، مؤكدا على حرص الجامعة الدائم في تقديم كافة الدعم و توفير الإمكانيات المتاحة لتنمية مهارات وقدرات منتسبي الجامعة في كافة المجالات، موضحا أهمية تعميق ثقافة التميز وتطوير الأداء و تنمية القدرات، والتي تنعكس على أداء وكفاءة الجامعة لتفعيل منظومة التميز الداخلي بها.

ومن جانبه - أكد الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة القناة أن الجائزة تعد إحدى آليات الحكومة التي تستخدم في عملية تطوير الجهاز الإداري، وتهدف إلى تطوير الجهاز الإداري ليساهم بدوره في تحقيق التنمية المستدامة، ومواكبة التطورات، وتنمية القدرات البشرية، علاوة على ترسيخ مبادئ وقيم التميز في جميع القطاعات، مجددا التهنئة للكليات الفائزة، متنمياً للجامعة التقدم والازدهار.

جدير بالذكر أن فريق إدارة الجائزة على مستوى الجامعة تتكون من الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث "رئيس الفريق"، وعضويه كلا من الدكتور رفيق عبد الرحمن محمد الأستاذ بكلية الزراعة وعضو مركز ضمان الجودة بالجامعة مسئول التقييم، والدكتورة وفاء عبد العظيم الحسيني عميد كلية التمريض و عضو مركز ضمان الجودة مسئول الدعم الفنى و اللوجستي، والدكتور محمد علي مدير وحدة ضمان الجودة بكليه العلوم مسئول الدعم التكنولوجي، و الأستاذ عبد الناصر عبد الجليل مسئول الإتصال والتواصل باللجنة المختصة بالتعاون مع زملاء آخرين بكليات الجامعة.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق