موجز المساء: مواجهة مرتقبة بين دورتموند وبي أس جي، ٣٠ عامًا على رحيل الاسطورة ايرتون سينا، نيوي خارج رد بل، رانغنيك اتفق مع البايرن، الكاراز يخرج من بطولة مدريد - اقرأ 24

الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موجز المساء: مواجهة مرتقبة بين دورتموند وبي أس جي، ٣٠ عامًا على رحيل الاسطورة ايرتون سينا، نيوي خارج رد بل، رانغنيك اتفق مع البايرن، الكاراز يخرج من بطولة مدريد - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 09:00 مساءً

ستنطلق بعد قليل ذهاب الدور نصف النهائي من منافسات دوري ابطال اوروبا حيث يستضيف نادي بوروسيا دورتموند الالماني خصمه باريس سان جيرمان الفرنسي على ارضية ملعب السيغنال ادونا بارك ويعوّل الفريق الالماني على قوة جماهيره لاعطائه دفع قوي امام هجوم عثمان ديمبيلي وكيليان مبابي.

٣٠ عاما" على رحيل الاسطورة ايرتون سينا...

بعد مرور ثلاثين عاماًعلى وفاة ​أيرتون سينا​، تحيي ​البرازيل​ ذكرى أحد أعظم رموزها ومصدر فخر وطني تضاهي هالته انجازات "ملك" كرة القدم ​بيليه​.
ويتوقع وقوف محبي بطل العالم للفورمولا 1 ثلاث مرات (1988 و1989 و1991) طوال الأول من أيار أمام قبره في مقبرة في ساو باولو مسقط رأسه حيث دفن عام 1994، بعد حادثه المأسوي في حلبة إيمولا الإيطالية.

رومانو: رانغنيك اتفق مع البايرن


بدأت الأنباء تتردد بقوةحول اقتراب ​بايرن ميونيخ​ من التعاقد مع المدرب الألماني ​رالف رانغنيك​، ليخلف ​توماس توخيل​ في قيادة الفريق البافاري.
وقد أكد فابريزيو رومانو، الخبير في سوق الانتقالات الأوروبية، أن المفاوضات تسير بخطى ثابتة نحو الاتفاق النهائي مع رانغنيك، وذلك لإتمام الصفقة في وقت قريب جدًا.
واوضح رومانو أن الأطراف المعنية بالصفقة قد ناقشت بالفعل الجوانب الرئيسية للمشروع، بما في ذلك دور المدرب في التعاقدات والمصروفات والخطط المستقبلية للفريق.
8e435c71ce.jpg

نيوي خارج رد بل....
سيترك البريطاني ​أدريان نيوي​، أحد أكثر المهندسين والمصمّمين موهبة في تاريخ بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، فريق ​رد بول​ بطل العالم في الربع الأول من عام 2025، حسب ما أعلن الفريق النمسوي.
وقال نيوي (65 عاماً) الذي انضمّ إلى رد بول في 2006 ولعب دوراً رئيساً في جميع الألقاب الـ13 التي حققها بدايةً من 2010 "كان شرفاً عظيماً أن ألعب دوراً في نجاحات الفريق".

بطولة مدريد: روبليف يفاجئ الكاراز
حقق ​أندري روبليف​ أكبر فوز في موسمه في ربع نهائي بطولة مدريد المفتوحة، حيث أنهى سعي حامل اللقب مرتين ​كارلوس ألكاراز​ للحصول على لقب تاريخي ثالث على التوالي في حدث ATP Masters 1000. لعب المصنف السابع بثقة طوال مباراة ربع النهائي ليطيح بالمصنف الثالث بنتيجة ATP 4-6، 6-3، 6-2 بعد ساعتين ودقيقة واحدة.
cbed1e6385.jpg


متفرقات:
كشفت مصادر صحفية ان ادارة نادي ​​ريال مدريد​​ تقترب من تمديد عقد حارس المرمى الأوكراني ​أندري لونين​ حتى عام 2028، وهو خبر يثير تفاؤل عشاق الفريق الملكي.

تأهلت اللاعبة ​​إيلينا ريباكينا​​ إلى نصف نهائي ​بطولة مدريد​ المفتوحة لكرة المضرب بعد فوزها على منافستها ​يوليا بوتينتسيفافي​ المباراة التي جمعتهما. ريباكينا حسمت المباراة في مدة ساعتين و48 دقيقة، حيث فازت بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة 4-6، 7-6 (4)، و7-5.


وفقًا لتقرير صحافي إسباني، يبدو أن ​​برشلونة​​ يخطط لإعارة لاعبه البرازيلي الشاب ​فيتور روكي​، في الصيف المقبل، بهدف تزويده بالفرصة للعب بانتظام.


اشارت تقارير صحفية الى انتهاء موسم لاعب نادي ​​توتنهام هوتسبير​​ الألماني ​​تيمو فيرنر​​ بعد ان كان قد تعرض للإصابة خلال مباراة الفريق ضد آرسنال بالدوري، لتشير التقارير الى ان الفريق حصل على التقرير الذي يفيد بانتهاء موسم اللاعب بعد ان خضع لفحوصات لتحديد طبيعة الاصابة.

اشارت تقارير صحفية الى ان نادي عريق في ​رياضة جماعية كبرى​ قرر انهاء مسيرة لاعبه الاجنبي الاوروبي الذي كان قد لعب في عدد من البطولات الكبرى مع نهاية الموسم الحالي

كشفت الشركة الراعية لنادي ​ريال مدريد​ عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في الفريق خلال شهر نيسان الماضي.
وبعد منافسة شرسة بين عدد من نجوم الفريق الإسباني، تمكن المدافع الألماني أنطونيو روديغير من الفوز بالجائزة المرموقة.


سيشارك الدرّاج ​​إيغان بيرنال​​ الذي حقّق بداية واعدة هذا الموسم، في ​طوّاف فرنسا للدراجات الهوائية​، محاولاً تكرار انجاز فوزه باللقب عام 2019، حسب ما أعلن الكولومبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق