خبر بمليون جنيه.. رسميًا  زيادة المرتبات بأثر رجعي في هذا التوقيت بحسب القانون الجديد ورفع الحد الأدنى للأجور للموظفين - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خبر بمليون جنيه.. رسميًا  زيادة المرتبات بأثر رجعي في هذا التوقيت بحسب القانون الجديد ورفع الحد الأدنى للأجور للموظفين - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 09:02 مساءً

في ضوء سعي الحكومة نحو تحسين مستوى معيشة المواطن المصري، وذلك عبر القيام برفع الأجور لموظفي الدولة، حيث تواجه الدولة بالوقت الحالي أزمة اقتصادية تزيد من معاناة الفرد، وفي إطار ذلك تحاول الإدارات المختلفة بالدولة حل الأزمة والمشاركة بدعم المواطن لزيادة قدرته على ما يواجهه من أعباء مالية، علاوة على تحفيز العمل والسعي نحو التصدي للأمر، ونوافيكم بكافة تفاصيل رفع الأجور لموظفي الدولة فتابعونا.

زيادة المرتبات بأثر رجعي

بالطبع في ظل الأوضاع الاقتصادية الراهنة تعمل الحكومة على قدماً وساق نحو الارتقاء بمستوى معيشة المواطن ومساعدته لتلبية احتياجاته، وذلك من خلال زيادة المرتبات بأثر رجعي كما يلي:

وفق ما ورد من تصريحات رئاسية من قبل الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، نحو التوجيهات بزيادة الأجور. وذلك في إطار توفير العديد من القرارات التي تستهدف الحماية الاجتماعية للمواطنين. حيث وردت العديد من التقارير التي تعمل على تطبيق التوجيهات الرئاسية، وذلك من خلال تظبيق زيادة الأجور بشهر أكتوبر المقبل.

زيادة الحد الأدنى للأجور

قد يتساءل البعض عن قيمة زيادة الحد الأدنى للأجور للموظفين، والتي وردت على النحو التالي:

وفق ما هو مقرر يحصل الموظف على راتب قيمته 7000 جنيهاً، وذلك لملتحقي الدرجة الأولى. بينما موظفي الدرجة الثانية سوف يتقاضون راتب قيمته 6000 جنيهاً. أما موظف الدرجة الثالثة يحصل على راتب يقدر بـ 5000 جنيه. كما أن موظف الدرجة الرابعة يتقاضى راتب يقدر بـ 4000 جنيه.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق