ولا الجن الأزرق يعرفها .. ماذا يحدث للهاتف عند تفعيل وضع الطيران معلومة من خبير هواتف أمريكي… إزاي عايشين ومنعرفش - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ولا الجن الأزرق يعرفها .. ماذا يحدث للهاتف عند تفعيل وضع الطيران معلومة من خبير هواتف أمريكي… إزاي عايشين ومنعرفش - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 09:02 مساءً

يحتوي التليفون على المزيد من الخصائص التي قد لا نعلم معظم فوائدها وفي هذا الموضوع أتحدث معكم عن وضع الطيران والموجود في معظم الهواتف المصنعة من قبل جميع شركات الهواتف الذكية, ولكن نجد أن هذا الوضع معروف عنه فائدة واحدة ألا وهي فصل شبكة الاتصالات عن الهاتف, ومع هذا هناك مميزات مختلفة يمكن الحصول عليها عندما نقوم بتشغيل وضع الطيران على الهاتف ومن خلال موقع نيوز مصر وفي هذا الموضوع سوف نذكر لكم كل التفاصيل تابعونا.

مميزات تفعيل وضع الطيران

هناك مجموعة من الفوائد والمزايا التي يمكن أن يتم الحصول عليها إذا قررنا أن نقوم بتشغيل وضع الطيران على الهاتف المحمول الخاص بنا ولعل من أبرزها ما يلي:

أولا التوفير في البطارية حيث إن تشغيل وضع الطيران من شأنه أن يقلل من استهلاك البطارية وبشكل كبير لأنه يغلق جميع الاتصالات اللاسلكية على الهاتف مما يؤدي بشكل طبيعي إلى تقليل استهلاك البطارية. ثانيا هذا الوضع مفيد جدا عندما يكون الإنسان بحاجة إلى الاسترخاء وعدم تلقي أي رسائل سواء كان هذا رسائل نصية أو رسائل عبر برامج الدردشة فتشغيل وضع الطيران يقوم بغلق الإنترنت تماما عن الهاتف وبالتالي يشعر الإنسان بالاسترخاء. ثالثا وضع الطيران يستخدم وبشكل أساسي عند السفر والتنقل وبالطبع هذا الاستخدام الأشهر له على الإطلاق حيث إنه في الطيارة يتم تشغيل وضع الطيران لأن ذلك يعتبر أمانا تاما بالنسبة لجميع الركاب حتى لا تتعارض موجات الهاتف المحمول مع موجات الطائرة.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق