أخبار الرياضة - مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم الأربعاء 1 مايو 2024، حيث تنتظر جماهير الكرة الأوروبية، والعالمية مواجهة من أمتع مباريات الساحرة المستدية، تجمع بين ثنائي عملاق في القارة العجوز، باريس سان جيرمان ومنافسه الألماني بوروسيا دورتموند، على ملعب سيجنال إيدونا بارك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

وتأهل باريس سان جيرمان للدور نصف النهائي بعد فوزه على برشلونة بنتيجة 6- 4 في مجموع المباراتين، فيما تأهل بوروسيا دورتموند بفوزه على أتلتيكو مدريد بنتيجة 5- 4 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

في المقابل يسعى دورتموند لاستغلال إقامة المباراة على أرضه ووسط جماهيره من أجل تحقيق الفوز، ولم يخسر الفريق الألماني في آخر عشر مباريات على ارضه في المسابقة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 4.

ويعد هذا خامس نصف نهائي لدورتموند، في تاريخه بالبطولة، والأول منذ نسخة 2013 عندما أقصى ريال مدريد، قبل أن يخسر أمام مواطنه بايرن ميونيخ في المباراة النهائية.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع “الأسبوع” بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند، مساء اليوم الأربعاء 1 مايو 2024، وذالك ضمن إطار منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 09:20 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق