كريستيانو رونالدو يبحث عن رد الاعتبار أمام الهلال بدوري روشن

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-16 13:14

أرشيفية- البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر من مواجهة سابقة ضد الهلال (X:AlNassrFC)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يبحث الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي عن رد الاعتبار أمام الهلال، عندما يلتقي الفريقان في دوري روشن السعودي الذي حسمه "الزعيم" مسبقًا لمصلحته.

ويُمكن القول إن مواجهة الهلال بمثابة "عقدة" للبرتغالي رونالدو حيث لم يُحقق اللاعب أيّ انتصار في المواجهات الرسمية بين الفريقين مُنذ الانتقال إلى العالمي في ديسمبر/ كانون الأول 2022، بينما تواجه الفريقان في مباراتين وديتين، فاز النصر في مواجهة وتفوق الهلال في اللقاء الآخر.

البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي (X/SPL) ون ون winwin

اقرأ المزيد

وإجمالًا خاض رونالدو 5 مباريات ضد الهلال (3 مباريات رسمية، مباراتان وديتان) ولم يفز إلا في مباراة واحدة كانت في نهائي البطولة العربية، بينما في المواجهة الودية الأخرى في كأس موسم الرياض تلقى هزيمة أيضًا، وفي مباراتين بالدوري السعودي تذوق مرارة الهزيمة أيضًا بجانب نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

هل يرد كريستيانو رونالدو اعتباره أمام الهلال؟

الهزائم الأربعة الماضية، كانت من الأسباب التي جعلت رونالدو "يخرج عن النص" في آخر مباراتين جمعتهما بالهلال، إذ ارتكب سلوكًا مشينًا في مباراة فريقه ضد الهلال بكأس موسم الرياض، ردًا على جماهير الزعيم التي ألقت عليه أوشحة النادي الأزرق في أثناء خروجه من الملعب.

وأظهرت مقاطع فيديو انتشرت للنجم البالغ من العمر 39 عامًا، وهو يقوم بإشارة غير لائقة بعد تلقيه استفزازات كبيرة من قبل جماهير الهلال، بعدما قام أحد المشجعين برمي "شال" يحمل شعار الهلال على كريستيانو، في الممر المؤدي إلى غرفة خلع الملابس، ليرد اللاعب بتصرف لا أخلاقي أمام أنظار مشجعي الزعيم.

رونالدو لم يفلت من استفزازات البليهي

بعد شهرين من تلك المباراة في فبراير/ شباط الماضي بالعطلة الشتوية، جمعت مباراة جديدة بين النصر والهلال وهذه المرة في كأس السوبر السعودي، وأقيمت المباراة في 8 أبريل/ نيسان الماضي، وكان الجميع ينتظر أن يوقف رونالدو "قطار" انتصارات الهلال، ولكن كريستيانو كان ضحية استفزازات المدافع السعودي علي البليهي، والذي تسبب "بذكاء" في طرده من المباراة.

ونال النجم البرتغالي البطاقة حمراء قبل نهاية الشوط الثاني، في الديربي الذي أقيم خارج المملكة، بعد اعتدائه بالمرفق على مدافع الهلال، علي البليهي، لتكون هذه البطاقة الأولى له مع "العالمي".

وسيسعى البرتغالي في المباراة القادمة للعالمي أمام الزعيم -الذي توجّ رسميًا بلقب الدوري السعودي- لرد اعتباره، حيث على الرغم من عدم أهمية المباراة لكون الدوري حُسم بشكل رسمي وضمن العالمي وصافة دوري روشن، إلا أنها هامة على المستوى الشخصي لكريستيانو لكسر سلسلة هزائمه أمام الهلال.

ويستقبل النصر جاره الهلال، مساء الجمعة الموافق 17 مايو/ أيار، في ملعب "الأول بارك"، برسم الجولة الثانية والثلاثين، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الـ9:00 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق