“خيراً تعمل شراً تلقي” سعودية وجدت هذا الحيوان اللطيف فأعتقدت أنه قطة وأخذته إلى البيت شاهد ما فعله بعد ساعات !!!! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
“خيراً تعمل شراً تلقي” سعودية وجدت هذا الحيوان اللطيف فأعتقدت أنه قطة وأخذته إلى البيت شاهد ما فعله بعد ساعات !!!! - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 09:42 مساءً

خلال رحلتنا في الحياة، نتعرض لظواهر مضللة قد تؤثر على عواطفنا وتحفز غرائزنا الأساسية. إذا لم نكن نفهم حقيقة هذه الظواهر، فقد نتعرض لمخاطر كبيرة وهذا ما حدث مع فتاة ضعيفة، حيث ظنت أنها قامت بإنقاذ هريرة صغيرة من الموت، لكنها في النهاية اكتشفت أن ما قامت به كان إنقاذ كائن سام.

تعرضت هذه الفتاة اللطيفة لحادث مؤسف عندما وجدت حيوانًا صغيرًا بالقرب من منزلها، غارقًا في المياه ومهددًا بالموت سارعت إلى أخذه إلى منزلها لتهتم به وأثناء رعايتها له، لاحظت وجود عينين كبيرتين بارزتين في وجهه ولم تأخذ هذه العلامة على محمل الجد. خلال لعبها بالحيوان، هاجمها فجأة وعضها واعتقدت أن ما حدث كان مجرد رد فعل عابر من الحيوان الأليف. لكن الألم بدأ يشتد تدريجيا في جسدها، مما جعلها تشعر بالخطر الحقيقي.

اتصلت بالعيادة الصحية موضحة لهم الحالة وتعبر عن زيادة شعورها بالألم وأشاروا إليها بضرورة الذهاب فورًا إلى أقرب مستشفى، وبعد إجراء التحاليل والفحوصات، تم اكتشاف أن اللدغة التي تعرضت لها لم تكن من قطة صغيرة، بل من كائن سام يعرف باسم لوريس البطيء السام.

تعود القصة إلى امرأة سعودية اكتشفت هذا الكائن اللطيف، اعتقدت أنه قطة وقررت أن تأخذه معها إلى المنزل، ومضت ثلاث ساعات حتى كشفت عن المفاجأة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق