اسامة حمدان للمنار: المقاومة بخير.. واذا قام العدو بعملية رفح فسيتم وقف التفاوض - اقرأ 24

قناة المنار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اسامة حمدان للمنار: المقاومة بخير.. واذا قام العدو بعملية رفح فسيتم وقف التفاوض - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 10:13 مساءً

اكد القيادي في حركة حماس اسامة حمدان ان “المقاومة تقاتل بالميدان في نقاط الاشتباك الأولى وتحقق اصابات بصفوف العدو الاسرائيلي”، واوضح ان “العدو لا يزال يتفاجأ بقدرات المقاومة في غزة”، ولفت الى ان “المقاومة دخلت في مرحلة الاشتباك الدائم مع العدو الاسرائيلي”.

وشدد حمدان في حديث له على شاشة قناة المنار عبر برنامج “بانوراما اليوم” مساء الاربعاء على ان “قدرات المقاومة لا تزال عالية والمقاومة لا تزال بخير، بينما ألوية النخبة الصهيونية انهارت في قطاع غزة”، واشار الى ان “العدو الاسرائيلي راهن على تراجع قدرات المقاومة ولكن المقاومة كانت قد اعدت العدة”.

واكد حمدان ان الاتصال مع القائدين محمد الضيف ويحيى السنوار دائم”، ولفت الى ان “الاتصال بين قيادة المقاومة في غزة والمكتب السياسي للحركة متواصل وله اساليبه وادواته وهناك اطلاع دائم عن كثب في الميدان”، واضاف “هناك فعل ميداني منسق وتشاور دائم بين محور المقاومة”، وشدد على ان “المقاومة بخير”، وقال “العدو لديه سؤال استراتيجي وهو: إلى متى يمكن ان تستمر هذه المعركة؟”.

ورأى حمدان ان “أحد أهم نتائج هذ المعركة ان محور المقاومة يزداد قدرة وقوة”، وتابع “ما جرى من خلال الرد الايراني على الكيان الصيهوني اسس لمعادلة جديدة”، ولفت الى ان “الذي يدير الرصيف البحري في غزة هو الادارة الاميركية”، واشار الى ان “أي جندي على ارض غزة مسلح هو عدو للشعب الفلسطيني”، واوضح ان “المقاومة احبطت مشروع سلطة سياسية جديدة في قطاع غزة”.

من جهة ثانية، قال حمدان “رحبنا بالوساطة الصينية ولا مانع لدينا من أي أدوار إيجابية”، وتابع “اذا قام العدو بعملية رفح فسيتم وقف التفاوض والمقاومة لا تتفاوض تحت النار”، واعتبر ان “العدو يحاول ابتزاز الجميع بمعركة رفح”.

المصدر: موقع المنار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق