بعد نجاحه الساحق في السينمات.. طرح فيلم الاسكندراني غدا على منصة شاهد - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد نجاحه الساحق في السينمات.. طرح فيلم الاسكندراني غدا على منصة شاهد - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 10:35 مساءً

تستعد منصة شاهد الالكترونية لطرح فيلم الاسكندراني والذي يخوض بطولته الفنان أحمد العوضي إلى جانب الفنانة زينة، بداية من غدا الخميس الموافق 2 من شهر مايو وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه العمل خلال فترة عرضه في السينمات المصرية والعربية.

طرح فيلم الاسكندراني على منصة شاهد 

وأعلن الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري عن طرح فيلم الاسكندراني على منصة شاهد الالكترونية، وذلك في يوم 2 مايو في منشور رصده موقع تحيا مصر منذ دقائق  قليلة.

59f620e65c.jpg
فيلم الاسكندراني بطولة أحمد العوضي 

ويعد فيلم الاسكندراني من بطولة الفنان أحمد العوضي إلى جانب كلا من النجوم زينة، وبيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله،  وغيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

تفاصيل فيلم الاسكندراني 

وكانت قد رصدت أحداث فيلم الاسكندراني قصة بكر ، الذى يعيش فى صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته بصحبة صديقه زكى الذى يجسد دوره عصام السقا، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، وذلك في اطار اجتماعى مشوق لا يخلو من الأكشن.

0c3e108d89.jpg
أحمد العوضي في فيلم الاسكندراني 

وشهد فيلم الاسكندراني عودة قوية للفنان خالد يوسف للسينمات بعد غياب دام لسنوات، وقام بتقديم أحمد العوضي للسينمات المصرية لأول مرة في تاريخه الفني وحقق من خلاله نجاحات ساحقة حيث تخطت إيراداته 20 مليون جنيها.

آخر أعمال أحمد العوضي 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد العوضي هو خوضه السباق الرمضاني 2024 من خلال مسلسل حق عرب وذلك إلى جانب دينا فؤاد، وكارولين عزمي، رياض الخولي، وفاء مكي، وفاء عامر، زينة منصور، وسلوى عثمان عدد من النجوم الآخرين، ودارت أحداثه في إطار شعبي اجتماعي.

وجسد أحمد العوضي خلال المسلسل شخصية عرب الذي تبدله والدته بفتاة أخرى من الطفولة خوفا من أن يقتله والده ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال، وتنتهي أحداث المسلسل بنهاية مؤثرة لعائلة عبد ربه ونهاية سعيدة لعائلة عرب، وكان قد تم طرحه على شاشة قنوات اون في شهر رمضان المنقضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق