البيت بيتي 2 الحلقة 8، كاميرا تكشف لـ بينو وكراكيري عددا من الأسرار

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت مسلسل البيت بيتي الحلقة ٨ عن تمكن بينو وكراكيري من التحدث مع أحمد بدير واكتشاف الكثير من الأسرار عن القرية المهجورة.

سر المقبرة الفرعونيّة في مسلسل البيت بيتي ٢

فأخبرهم عن عوض الذي اكتشف مقبرة فرعونية وهو يحفر الأرض فذهب لباهر الشاذلي وعوني اللذان استعانا بفايز الغمري وأحضروا شيخا لفك تعويذة المقبرة وحينما نزلوا أسفل وجدوا تحذيرا على الجدران مفاده ل آ أن من يقلق الملك الصغير سيصاب باللعنة هو ونسله.

انسحب فايز الغمري من الأمر ولكن الجميع أكمل المهمة وأصيبوا باللعنة، على رأسهم باهر الشاذلي وعوني وطومان “أحمد بدير”، حيث أصيبت ابنته بحالة نفسية ولا تجد راحتها سوى بجوارها المقبرة.

العثور على كاميرا فيديو تحمل الأسرار

ويذهب كراكيري وبينو إلى الفندق برفقة الفلاح وهو الدور الذي يجسده أحمد بدير ولكنه لم يتحول، فيظنان أن الأمر انتهى وانتهت اللعنة ولكنهما يقرران البحث من جديد بعمق داخل الفندق خاصة بعدما بدأ الأطفال المقتولين في الظهور والحضور إلى منزل كراكيري وبينو، وبعدما بدأت الأشباح تعبث مع زيزو.

وداخل الفندق يجد الثنائي كاميرا الفيديو الخاصة بحفل زفاف ابنة فايز الغمري، ويقومان بإصلاحها ويساعدان فايز وهو يشير في الفيديو إلى ابنه طومان.  

 

تفاصيل الحلقة ٧ من مسلسل البيت بيتي ٢

شهدت الحلقة ٧ من مسلسل البيت بيتي ٢ التي عرضت على منصة شاهد عددا من الأحداث الشيقة، حيث يحاول بينو وكراكيري الذهاب لمقابلة “أحمد بدير” رغبة في معرفة أسرار الفندق المسكون ولكنه يرفض لقائهم.

زيارة مفاجئة لأسرة أحلام للمزرعة 

وتفاجئ بينو وكراكيري خلال مسلسل البيت بيتي ٢ الحلقة ٧ بزيارة مفاجئة لأسرة أحلام لمنزلهم بالمزرعة المسكونة، ويشعر كراكيري بالغضب منها بسبب هذا الأمر، ويبدأ والد أحلام في التفاعل مع أهل القرية وسط تعجب بينو وكراكيري.

وبدأ في الذهاب للمنزل لأداء الصلوات وهناك بعث معه شخص من أهالي القرية برسالة لمساعدته على الصلح بينه وبين شقيقه في القاهرة فيفهم بينو وكراكيري أنها رسالة ويذهبان للقاء الرجل في القاهرة ويخبرهما أن شقيقه توفى وبينهما خلاف.

كما يخبرهما أن جدهما دعا أهل القرية لحفل زفاف ابنة فايز الغمري ونشب حريق في الفندق توفى فيه نصف أهل القري، وقتلت زوجة عوض الذي أصيب بالجنون فيما بعد وبدأ بقتل أبناءه ثم قتل نفسه فيما بعد. 

وفي الأخير يقرر بينو وكراكيري دخول منزل الرجل الغريب ويكتشفان نفقا تحت المنزل.

-إعلانات-

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق