الزمالك يحسم مصير جوميز عقب نهائي الكونفدرالية الإفريقية

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 06:27 م

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ويستضيف ستاد القاهرة الدولي يوم الأحد المقبل مباراة إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي.

الزمالك يحسم مصير جوميز عقب نهائي الكونفدرالية الإفريقية

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أنه من المقرر أن يحسم مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل رسمي مصير جوزيه جوميز عقب نهائي الكونفدرالية.

وفي حال التتويج بلقب الكونفدرالية ستتزايد فرص جوميز في البقاء داخل أروقة القلعة البيضاء وقيادة الزمالك الموسم المقبل.

أما في حالة خسارة لقب الكونفدرالية سيتم حسم مصيره سواء بالبقاء لنهاية الموسم أو الرحيل، خاصة أن عقد البرتغالي ينص على أنه في حالة عدم الحصول على الكونفدرالية من حق مجلس الزمالك أن يفسخ تعاقد جوزيه جوميز.

ويدعم مجلس إدارة الزمالك خلال الفترة الحالية المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز من أجل التتويج ببطولة الكونفدرالية، وحث المدرب على عدم التفكير في أي أمور أخرى سوى التتويج بـ اللقب القاري مع الوعد بالحصول على مكافآت كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في حال تخطي عقبة نهضة بركان والفوز باللقب.

ويواصل الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل.

وانتهت مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان بفوز بطل المغرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي في مدينة بركان مساء الأحد الماضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق