اتعلموا من تعامل مصر مع الأهلي.. غضب داخل الترجي التونسي قبل ساعات من نهائي إفريقيا

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 07:30 م

أفادت تقارير صحفية تونسية، باحتجاج نادي الترجي التونسي على قرار الرابطة التونسية لكرة القدم، بمنع الفريق من اللعب مباراتين بدون جمهور في بطولة الدوري التونسي. 

تصريحات المتحدث الرسمي لنادي الترجي التونسي 

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام تونسية، فإن وليد قرفالة المتحدث الرسمي لنادي الترجي التونسي، قال في تصريحات إعلامية: إن القرار ينم عن قلّة ذوق وقلة احترام للفريق باعتبار أنه يأتي قبل يومين من موعد كبير للفريق وهو نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: ألم يكن من الممكن أن تنتظر الرابطة إجراء نهائي دوري الأبطال لإصدار قرارها، متابعا بأن الرابطة وأغلب الهياكل الرياضية تتعامل بسياسة الكيل بمكيالين، وتستهدف الترجي الرياضي عن قصد وتعرقله وهو مبرر لغياب الفريق عن الجلسات العامة للجامعة.

و تابع: ألا ترون كيف تتعامل الهياكل الرياضية في مصر مع الأهلي، حيث تضع الرزنامة المناسبة للفريق حتى ينجح قاريا، بينما الترجي استقبلته الرابطة والجامعة بثلاث مباريات في ظرف أسبوع إثر تأهله إلى نهائي دوري الأبطال.

واتهم وليد قرفالة، الرابطة التونسية لكرة القدم المحترفة، بمحاباة بعض الأندية على حساب أخرى باعتبار أن هناك مباريات حصل فيها ضعف المخالفات التي أتاها جمهور الترجي ولم تعاقب قائلا: الرابطة تستجيب لمن يتباكى أكثر لكن نحن في الترجي لا نتباكى على القرارات.. رغم أننا كنا عرضة لمظالم تحكيمية في بعض المباريات.

وأشار قرفالة إلى أن الترجي لن يقبل الظلم وسيتخذ قرارات في المستقبل القريب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق