البوسترات الأولى لأبطال فيلم اللعب مع الكبار| صور

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 09:02 م

انتهى صناع فيلم اللعب مع الكبار من تصوير العمل، المنتظرعرضه قريبًا، وظهر من خلالها الأبطال بأشكال متغيرة عن أدوارهم التي قدموها من قبل، إذ ظهرت الفنانة أسماء جلال بشخصية بدوية بنفس لمسات ميكب البدو وتعبيراتهم الخاصة.

999.jpeg
أسماء جلال

وظهر الفنان محمد إمام، على البوستر الرسمي لفيلم اللعب مع الكبار، وهو يرتدي عمة بيضاء، في حين بدا الفنان باسم ممسك بيده سلاحًا.

1.jpeg
باسم سمرة
2.jpeg
محمد إمام

أما مصطفى غريب فكان مربوطًا بـ حبال بيضاء، ومن المقرر أن يكون بينه وبين الأبطال خلافات، وظهر من خلال الصور الأولى من البوستر.

5.jpeg
مصطفى غريب

أبطال فيلم اللعب من الكبار

ويشارك في فيلم الكبار مجموعة من الفنانين ومن بينهم: الفنان باسم سمرة، ومصطفى غريب، ومحمد إمام، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج شريف عرفة.

جديرًا بالذكر، أن جميع الأبطال شاركوا ضمن السباق الرمضاني لعام 2024، ومن أبرزهم الفنان باسم سمرة في مسلسل العتاولة، والذي ضم بجانبه مجموعة من الفنانين ومن بينهم: أحمد السقا، ومي كساب، وفريدة سيق النصر وعدد آخر من الفنانين.

كما شارك الفنان محمد إمام، ضمن السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل كوبرا وشارك بجانبه مجموعة من الفنانين ومنهم:  محمود البزاوي والفنان مراد مكرام والفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، والفنان عمرو عبد الجليل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق