ننشر أسماء الضحايا والمصابين في واقعة "ميكروباص القطامية" المشتعل

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

09:40 م الخميس 16 مايو 2024

السويس - حسام الدين أحمد:

أفاد مصدر طبي في السويس بوصول 10 مصابين إلى مستشفى القاهرة الجديدة جراء انقلاب واشتعال ميكروباص على طريق "القطامية-السخنة"، فيما لقي اثنان مصرعهما، وتم نقلهما إلى ثلاجة حفظ الموتى.

وأكد المصدر أن 9 من المصابين يعانون من حروق من الدرجة الأولى والثانية، إضافة إلى كسور في الأطراف وسحجات وكدمات في مناطق مختلفة من الجسم.

وتلقى الدكتور محمد طنطاوي، مدير مرفق اسعاف السويس، بلاغًا بالحادث، وأرسل 10 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث بعد نفق المرصد بطريق "القطامية-السخنة" اتجاه السخنة.

وقدرت حالة المصابين بأنها متفاوتة، حيث تعرض محمود رأفت محمود محمد (32 عامًا)، ومحمود عادل عبدالرحمن (32 عامًا)، وأسامه أحمد سيد (45 عامًا)، وطفليهما، وأسامه أشرف شوقي (27 عامًا)، ونزية نادي شحاته (32 عامًا)، ومهران همام علي (36 عامًا)، ومصطفى عبدالموجود محمود (25 عامًا)، وحسن جمعه عبدالحق (22 عامًا) بحروق من الدرجة الأولى، بينما تلقى عبدالرحمن علي عبدالرحيم خليفة (21 عامًا) وجمال عبدالناصر ابراهيم محمد (27 عامًا) إسعافًا على موقع الحادث.

أسفر الحادث عن وفاة عبدالرحمن سيد ورداني حبلص، وسعيد عبدالستار محمد، سائق السيارة الميكروباص.

وبحسب المعاينة، كانت السرعة الزائدة وعدم تقدير المسافات هما السبب في انقلاب السيارة بعد نفق المرصد بطريق "القطامية-السخنة" اتجاه السخنة.

اقرأ أيضا :

"الميكروباص اتقلب وولع بالركاب".. جثتان و12 مصابا في حادث مروع على طريق السخنة

"الثنر" وراء اشتعال ميكروباص طريق "القطامية - السخنة"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق