عجائب الإيجيبشن ليج، فريق يصارع الهبوط يفوز 9-2 على وصيف الدوري بملعبه

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدوري المصري، ما زالت مسابقة الدوري المصري الممتاز أو ما يعرف بـ "الإيجيبشن ليج" تقدم لمتابعيها المزيد من العجائب والنتائج غير المتوقعة.

فمسابقة الدوري الممتاز لم تكتف بالوصول للجولة رقم 23، على الرغم من عدم انتهاء مباريات الدور الأول، بل شهدت إحدى مبارياتها التي أقيمت اليوم الخميس، نتيجة غير متوقعة تندرج ضمن غرائب وعجائب الإيجيبشن ليج.

البنك الأهلي يفوز 5-2 على المصري البورسعيدي

أقيمت اليوم الخميس مباراة البنك الأهلي أمام المصري البورسعيدي، على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز، وعلى غير المتوقع، انتهت المباراة بفوز البنك الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

-إعلانات-

لم يكن أكثر المتفائلين يتوقع أن يحقق البنك الأهلي هذا الفوز الكاسح على حساب المصري، لاسيما أن الأول يصارع الهبوط ويقدم نتائج سيئة في الدوري في الفترة الأخيرة، على العكس من المصري البورسعيدي الذي يقدم عروضا قوية، يؤكدها احتلاله المركز الثاني في جدول الترتيب بـ27 نقطة. 

أما البنك الأهلي فيحتل قبل مباراة اليوم المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة، وما زال في نفس مركزه على الرغم من الفوز على المصري في لقاء اليوم.

136.webp
البنك الأهلي عقدة المصري البورسعيدي، اقرا

البنك الأهلي عقدة المصري

ويبدو أن فريق البنك الأهلي بات يمثل عقدة لفريق المصري البورسعيدي بقيادة علي ماهر، حيث حقق فريق البنك الفوز على المصري برباعية نظيفة في لقاء الدور الأول، وهي المباراة التي أقيمت على نفس الملعب “برج العرب”، ليصبح إجمالي نتيجة لقاءي الذهاب والعودة 9-2 لصالح البنك الأهلي، وهي سابقة غريبة في مسابقة الدوري المصري.

942.jpg
علي ماهر المدير الفني للمصري البورسعيدي، اقرا

حزن في الشارع البورسعيدي

وعاش الشارع البورسعيدي ليلة حزينة اليوم الخميس، بعدما مني فريقه بهزيمة ثقيلة وتاريخية من فريق البنك الأهلي بنتيجة 2/5 ببطولة الدوري المصري الممتاز. 

وخيم الحزن بل والبكاء على أغلب شوارع بورسعيد التي تعشق وتشجع كرة القدم بجنون والتي تذهب آلاف الأميال وراء فريقها حبا وتشجيع له.

ويكمن الحزن في ثقل الهزيمة من ناحية كما أنها تعتبر الهزيمة الثانية على التوالي، إضافة إلى أنها الهزيمة الثقيلة الثانية هذا الموسم ومن نفس الفريق البنك الأهلي، حيث مني المصري بالهزيمة برباعية في الدور الأول بالجولة السادسة في الخامس من نوفمبر الماضي. 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق