تعيينات حكومية.. فرصة ذهبية للتقديم في وظائف خالية قبل 8 يونيو

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17 مايو 2024 | 04:11 صباحاً

الوظائف الحكومية

الوظائف الحكومية

العقارية

تحرص المؤسسات الحكومية على توفير العديد من الوظائف الخالية للباحثين عن فرص العمل، ومنها وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي التي توفر فرصة لشغل إحدى الوظائف القيادية.

وأعلنت بوابة الوظائف الحكومية عن توافر فرصة وظائف خالية لشغل منصب مدير عام الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة بـ وزارة الزراعة، على أن ينتهي التقديم يوم السبت 8 من شهر يونيو المقبل.

المهارات المطلوبة لفرصة لوظائف الخالية

أوضحت الوزارة المهارات المطلوبة التي يجب أن يتمتع بها كل من يرغب في شغل فرصة الوظائف الخالية، والتي تتضمن الآتي:

- يعد الخطة السنوية للإدارة العامة رئاسته وكذلك البرامج والاحتياجات التشغيلية ويتابع التنفيذ لضمان الالتزام بكافة الأنظمة واللوائح والتوجيهات وتقديم مقترحات تطوير العمل.

- يقترح الاحتياجات من الموارد البشرية في ضوء تحليل أعباء العمل وكذا الاحتياجات التدريبية اللازمة لرفع كفاءة الأداء بالإدارة العامة رئاسته.

يقوم بالتحديث الدورى لسجل الأداء وإعداد تقارير تقويم الأداء لمرؤوسيه ورفعها للمستوى الأعلى، أخرى (قرار رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 54 لسنة 2020).

- أن يكون حاصلًا على تقرير تقويم أداء بمرتبة كفء على الأقل خلال السنتين السابقتين مباشرة على شغل الوظيفة.

- ألا يكون قد وُقع عليه جزاء الخصم من الأجر لمدة أو لمدد تزيد على ثلاثة أيام خلال السنتين السابقتين مباشرة على شغل الوظيفة.

- ألا يكون قد سبق إدانته في محاكمة تأديبية أو جنائية طوال مدة عمله.

- خبرة فنية تخصصية بأحد المجالات المطلوبة ومراجعتها لمدة 5 سنوات على الأقل.

- استطلاع رأى هيئة الرقابة الإدارية.

- إجادة اللغة الإنجليزية.

- القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي.

- الإلمام التام بكافة اللوائح والقوانين والإجراءات داخل الوزارة.

- قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الأدنى له مباشرة الأولى (أ) أو قضاء مدة كلية مقدارها 17 عامًا على الاقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

شروط فرصة الوظائف الخالية

وحددت وزارة الزراعة عددًا من الاشتراطات الواجب توافرها في الراغبين في التقديم لفرصة الوظائف الخالية، منوهة إلى أنها تشمل ما يلي:

- الحصول على مؤهل عال يتواءم مع نوع وطبيعة العمل.

- أصل + 7 صور تتضمن (طلب شغل وظيفة – بيان حالة وظيفية – شهادة قانونية – صورة البطاقة الشخصية – 8 صور شخصية – بيان أبرز الإنجازات معتمدًا – بيانًا بالمقترحات - ملفًا يتم سحبه من مكان التقديم واستكمال بياناته).

طريقة التقديم لفرصة الوظائف الخالية

وعن طريقة التقديم لشغل فرصة الوظائف الخالية، تُسلم الطلبات باليد في إدارة التعبئة والاختيار- مبنى استصلاح الأراضى الدور الحادى عشر بالجهات (1 ش نادى الصيد – الدقى – الجيزة). 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق